عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رسالة من التُربى على الموبايل| بكاء هستيري لياسمين عبدالعزيز في أول ظهور بعد الشفاء (فيديو)

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

 أثار الظهور الإعلامي الأول للفنانة ياسمين عبدالعزيز بعد أزمتها الصحية الأخيرة، ورحلة علاجها الطويلة في سويسرا، ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد عرض برومو لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامجها "معكم منى الشاذلي"، والمقرر عرضه مساء الخميس المقبل عبر قناة cbc الفضائية.

 

اقرأ أيضًا..

ياسمين عبدالعزيز تخضع لعملية جراحية خطيرة| العوضي يستنجد بالجمهور: محتاجة دعواتكم

ياسمين عبد العزيز

 

أول ظهور إعلامي لياسمين عبدالعزيز بعد تعافيها من المرض:

 نشرت الإعلامية منى الشاذلي مقطع فيديو للإعلان الدعائي للحلقة عبر حساباتها بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي، الذي ظهرت فيه ياسمين عبدالعزيز وهي تنهار من البكاء أثناء تذكر رحلة مرضها والكشف عن تفاصيلها، إضافة إلى عرض مقتطفات من تصريحاتها المثيرة.

 

بكاء ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز

 

سر بكاء ياسمين عبدالعزيز مع منى الشاذلي:

 صرحت ياسمين عبدالعزيز في الفيديو بأنها كانت تحتضر وتشعر أنها ستموت، فضلاً عن صدمتها بعدما رأت في إحدى المرات خروج معدتها خارج جسدها، لافتة إلى أن كل ما كان يشغلها هو أبناؤها الذين أوصت عليهم شقيقها الأكبر، قائلة: "التُربي بعتلي رسالة على موبايلي بيقولي فتحنا التربة وقبرك جاهز عشان ندفنك"، مؤكدة أنها لا تستطيع تصديق واستيعاب أنها متواجدة في برنامج، وتتحدث في هذا الموضوع بعدما كانت على بُعد خطوات من الموت.

 

ياسمين عبد العزيز

 

أبرز تصريحات ياسمين عبدالعزيز بأول ظهور بعد شفائها:

 تذكرت ياسمين عبدالعزيز بكاء زوجها الفنان أحمد العوضي في إحدى المرات لتأثره بتدهور حالتها الصحية، مؤكدة أن هناك ثلاثة أشياء لا تُشترى بالمال، هي الصحة والاحترام وحب الناس.

 

ياسمين عبد العزيز والعوضي

 

 وأكدت ياسمين عبدالعزيز إصرارها على استرداد عافيتها والعودة لمصر وهي في كامل صحتها بعد إتمام رحلتها العلاجية في سويسرا.

 

 

ياسمين عبدالعزيز توجه رسالة خاصة لجمهورها:

 أعلنت ياسمين عبدالعزيز في بداية شهر سبتمبر الماضي تعافيها بالكامل، حيث وجهت رسالة مؤثرة إلى جمهورها وأصدقائها عبر حساباتها الشخصية بمواقع التواصل قالت فيها: "جمهوري الغالي في

مصر والوطن العربي وحشتوني جدًا الحمد لله أنا بقيت كويسة، وتعافيت الحمد لله، عاوزاكم تتطمنوا".

 

ياسمين عبد العزيز

 

 وتابعت: "رغم كل الصعب اللي مررت به في أزمتي الأخيرة، إلا أن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المرة اللي عدت عليا.. وكفاية إني أقولكم إني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدًا .. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية، وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة ربنا استجاب لدعواتكم، وربنا أكرمني وعديت المحنة على خير الحمد لله".

 

ياسمين عبد العزيز

 

تفاصيل مرض ياسمين عبدالعزيز:

يُذكر أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز الصحية تعرضت منتصف شهر يوليو الماضي لوعكة صحية شديدة بعدما حدث خطأ طبي أثناء خضوعها لعملية جراحية نسائية، ما تسبب في تدهور حالتها الصحية وسفرها إلى سويسرا لاستكمال رحلة العلاج، حسبما أعلن حينها زوجها الفنان أحمد العوضي خلال منشور له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

 

ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي

 

آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز:

 كانت آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز دورها في مسلسل "اللي مالوش كبير"، الذي خاضت به السباق الدرامي لشهر رمضان الماضي 2021، وشاركها بطولته النجوم أحمد العوضي، خالد الصاوي، ونحبة كبيرة من النجوم، إذ يُعد هذا أول عمل فني يجمع بينهما بعد الزواج.

 

ياسمين عبد العزيز والعوضي