رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيسا التحرير

علي البحراوي - خالد إدريس

ياسمين عبد العزيز تخضع لعملية جراحية خطيرة| العوضي يستنجد بالجمهور: محتاجة دعواتكم

منوعات

السبت, 17 يوليو 2021 23:29
ياسمين عبد العزيز تخضع لعملية جراحية خطيرة| العوضي يستنجد بالجمهور: محتاجة دعواتكمياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي

كتبت - آية عادل

كشف الفنان أحمد العوضي عن خضوع زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز لعملية جراحية دون الكشف عن تفاصيلها، مطالباً جمهورها ومحبيها بالدعاء لها؛ ما أثار قلق وفزع جمهورها متسائلين عن حالتها الصحية وسبب دخولها غرفة العمليات.

 

اقرأ أيضاً..

حقيقة طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي| تعرف على القصة كاملة

 

ياسمين عبد العزيز تخضع لعملية جراحية والعوضي يطلب الدعاء لها

وكتب "لعوضي" عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيسبوك" منشوراً قال فيه: " الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحييبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم".

 

وتابع: "اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها".

 

 

العوضي لياسمين عبد العزيز: انا دلوقتي اضعف انسان عشان روحي مش معايا

وفي سياق متصل، شارك "العوضي" جمهوره منشوراً آخر وجه فيه رسالة مؤثرة

لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز عبر  من خلاله عن حبه الشديد لها وشدة قلقه وخوفه عليها وإحساسه بالضعف من دون وجودها بجانبه، حيث قال:يمكن ببان قدامكم دايما قوي .. لكن الحقيقه انا دلوقتي اضعف انسان علي وجه الارض عشان انا روحي مش معايا".

 

 

وتابع: "انا ضعيف جدا من غيرك انتي لازم تبقي كويسه ولازم تقومي بالسلامه ... انا لاول مره اكتب من غير ما اكون مفكر انا بكتب ايه وهكتب ايه .. بس انتي هتقومي ان شاء الله باذن الله عشان انتي وعداني وعد وهتتفذيه".

 

وأردف: "انا عاوزك تبقي كويسه وتقومي عشان اقولك اني لو كنت ببينلك اني بحبك مره فالحقيقي

واللي جوايا اني بحبك الف مره ... وانا دلوقتي مش قوي زي ما انتي بتشوفيني انا دلوقتي ضعيف ضعيف جدا .. لحد ما تقوميلي تاني عشان زي ما انتي بتاخدي قوتك مني انا كمان باخد قوتي منك".

 

 

العوضي يطالب جمهوره بالدعاء لياسمين عبد العزيز: في العمليات ومحتاجة دعواتكم

وأضاف: "قومي عشان انا بحبك... بحبك اكتر بكتيير من كل الكلام اللي انا كتبته .. اكتر بكتير من كل اللي عدينا بيه مع بعض من ايام حلوه ومواقف صعبه مرت علينا ... اكتر بكتير حتي من الموقف اللي احنا فيه دلوقتي .. انا بحبك".

 

واختتم "العوضي" رسالته مطالباً الجمهور بالدعاء لها قائلاً: "ادعولها تقوم بالسلامه زي ما انتو دايما بتدعولها بالنجاح والتوفيق .. هي دلوقتي محتاجه دعواتكم".

 

 

وكانت قد تعرضت الفنانة ياسمين عبد العزيز مؤخرًا لأزمة أثارت جدلاً واسعاً، عقب نشر اتهامات تخص قيامها بضرب وتعذيب خادمتها وهو الأمر الذي نفاه الفنان أحمد العوضي في منشور له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيسبوك".