عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حقيقة طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي| تعرف على القصة كاملة

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي

أثار الفنان أحمد العوضي ضجة واسعة بين جمهوره ومتابعيه بآخر منشور شارك به جمهوره عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيسبوك"، ما أثار الشكوك والتكهنات حول انفصاله عن زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز، ما دفع الكثير للسؤال عن حقيقة الأمر.

 

اقرأ أيضاً..

خطف وضرب ياسمين عبد العزيز.. والعوضي ينقذها (فيديو)

أحمد العوضى وزوجته

 

العوضي يثير الشكوك حول انفصاله عن زوجته ياسمين عبد العزيز

وقال "العوضي" في منشوره: "إنك تنسحب من حياة ناس مش مقدرينك دي مش نذالة أو قلة أصل، لا دي منتهي القوة والجدعنة مع نفسك"، ومن ثم انهالت تعليقات الجمهور متسائلين عن سبب كتابته للمنشور، فقد تساءل البعض هل قرر الانفصال عن ياسمين عبدالعزيز، في حين حذره البعض الآخر من الانفصال عنها، لافتين أنه لا يسطتيع أن يجد فتاة مثلها.

 

 

وفي سياق كتصل، سرعان ما كشف "العوضي" حقيقة انفصاله عن زوجته ياسمين عبد العزيز مشيرا إلى أن هذا الخبر ليس إلا مجرد شائعة عارية من الصحة كالعادة واصفاً من أطلقوها بـ "ناس فاضية"، وعن انفصاله عن "ياسمين" نفى بقوله: "حد يسيب حياته"، مشيرًا إلى أنه لا يمكنه الحديث بشكل يومي على كل شائعة تطارده، بسبب كثرتها، حسبما أفادت مصادر صحفية.

 

 

هل لغت ياسمين عبدالعزيز متابعة أحمد العوضي على السوشيال ميديا

من ناحية أخرى، وبالبحث في حساباتهما الشخصية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وجدنا أن الثنائي ما زالا يحتفظان بالصور التي تجمعهما و لم يحذفاها، بالإضافة إلى أن كل منهما ما زال يتابع الآخر على "فيسبوك"، ما تسبب في زيادة حالة الغموض والحيرة لدى الجمهور، بالإضافة إلى أن الثنائي لم تصدر منهما أية تصريحات بالتأكيد أو النفي حول خبر انفصالهما.

 

 

انفصال ياسمين عبدالعزيز عن أحمد العوضي

لم تكن هذه المرة الأولى التي تُثار فيها حالة جدل حول انفصال ياسمين عبد

العزيز وأحمد العوضي، حيث كان قد علق "العوضي" مؤخرًا على شائعات طلاقهما إثر خلافات نشبت بينهما أثناء كواليس تصوير مسلسلهما "اللي ملوش كبير"، مؤكدًا أنهما يتصفحان هذه الشائعات يوميا ويسخران منها، حيث قال: "من يكلف نفسه بترويج هذه الشائعات ظنا أنه سيغضبنا، لا يعلم إن كان أحد أسباب سعادتنا"، وذلك خلال أول لقاء له في رمضان، خلال برنامج "ستوديو9090".

 

 

وفي سياق متصل، وجه "العوضي" رسالة شديدة اللهجة لكل من يسعون للوقيعة بينه وبين زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، والتي كان آخرها نشر ملصقات دعائية معدلة لمسلسلهما الأخير "اللي مالوش كبير"، والتي تبين ظهور كل منهما على حدة، وهي عكس الملصقات الحقيقية التي يظهر كلاهما فيها، مؤكدا أنه وزوجته لا يهتمان بتلك المحاولات واصفا إياها بالفاشلة.

 

لمزيد من الأخبار في قسم المنوعات بموقع الوفد الإلكتروني اضغط هنا.

 

مسلسل اللي ملوش كبير

جدير بالذكر أن مسلسل "اللي مالوش كبير" شهد على أول لقاء فني بين أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز بعد زواجهما العام الماضي، وهو العمل الذي خاضا به السباق الدرامي لشهر رمضان 2021، وشاركهما بطولته النجوم (خالد الصاوي ودينا فؤاد وخالد سرحان)، وهو من تأليف عمرو محمود ياسمين ومن إخراج مصطفى فكري.