رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

صور.. الأميرة بياترس تضع طفلتها الأولى

الأميرة بياتريس
الأميرة بياتريس

أعلن قصر باكينجهام أن الأميرة بياتريس أنجبت طفلتها الأولى من زوجها إدواردو مابيلي موزي.

اقرأ أيضًا: الأميرة بياترس تتألق بإطلالة رائعة رغم الحمل

شجرة العائلة الملكية

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، استقبلت حفيدة الملكة، البالغة من العمر 33 عامًا، طفلة بصحة جيدة في الساعة 11.42 مساءً يوم أمس الأول السبت في مستشفى تشيلسي وويستمنستر في لندن بجناح خاص.

وتعتبر الحفيدة، التي لم يتم الكشف عن اسمها بعد، هو الحفيدة الثاني للأمير أندرو وسارة فيرجسون والحفيد الثاني عشر للملكة بعد وصول الأمير هاري وطفل ميجان ماركل الثاني ليليبت في الصيف.

الأميرة بياترس

تحتل طفلة بياتريس المرتبة 11 في ترتيب ولاية العرش ، لكن على الرغم من أن والدتها أميرة ، إلا أنها لن تحصل على لقب ملكي حيث أن أحفاد الملك الذكور فقط يحق لهم تلقائيًا الحصول على صاحب السمو الملكي.

ويمكن للملكة أن تمنح لقبًا لحفيد حفيدها إذا رغبت في ذلك ،

ولكن من غير المرجح أن يُطلب ذلك.

وقالت بياتريس إنها مسرورة "لمشاركة خبر وضع طفلتها بصحة جيدة، مضيفة: "شكرًا لفريق القابلة والجميع في المستشفى على رعايتهم الرائعة".

الأميرة بياتريس

قالت بياتريس وإيدو ، اللذان تزوجا عام 2020 ويعيشان في قصر سانت جيمس ، إنهما يتطلعان إلى تقديم ابنتهما إلى شقيقها الأكبر ولفي، ووالدته هي دارا هوانج السابقة لإيدو.

وقال قصر باكنغهام في بيان: "يسر صاحبة السمو الملكي الأميرة بياتريس والسيد إدواردو مابيلي موزي الإعلان عن وصول ابنتهما بأمان يوم السبت 18 سبتمبر 2021 ، الساعة 23.42 ، في مستشفى تشيلسي وويستمنستر، بلندن.