عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأميرة بياترس تتألق بإطلالة رائعة رغم الحمل

الأميرة بياترس
الأميرة بياترس

ظهرت معالم الحمل واضحة على الأميرة بياتريس حيث وصلت هي وزوجها إدواردو مابيلي موزي لحضور بطولة ويمبلدون للتنس في لندن اليوم.

 

اقرأ أيضًا: بسبب كورونا..إلغاء حفل زفاف الأميرة بياتريس رسميًا

 

 

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بدت الأم التي ستبلغ من العمر 32 عامًا ، والتي تتوقع طفلها الأول من المطور العقاري الإيطالي "إدوارد" ، متألقة في فستان منقّط بالأبيض والأسود بقيمة 340 جنيهًا إسترلينيًا من توقيع بيت أزياء "سيلف بورتريرية" والذي أظهر حملها في أول نزهة رسمية لها منذ إعلان الزوجين انتظارهما مولودهما الأول.

 

 

وقارب فستان الأميرة بياترس، الذي تميز برقبة مربعة وأكمام منفوخة وتفاصيل حاشية مكشكشة، بفستان مماثل كانت ترتديه والدتها سارة فيرجسون عندما حضرت بولو في وندسور

في عام 1986.

 

وكانت بياتريس التي ظهرت بشعر أشقر ترتدي حقيبة سلة وتحافظ على اجراءات السلامة أولاً من خلال ارتداء قناع وجه منقوش بالأزهار باللونين الأحمر والوردي التزامًا بإرشادات الحكومة في محاولة لمنع انتشار Covid-19.

 

 

ورافق الثنائي اللذان يحضران اليوم العاشر من مسابقة التنس إلى جانب صوفي ، كونتيسة ويسيكس لمشاهدة اللاعبين الأربعة المتبقين في فردي السيدات اللواتي يتنافسن على مكان في النهائي بما في ذلك الألمانية أنجليك كيربر والأسترالية آشلي بارتي.