رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بسبب كورونا..إلغاء حفل زفاف الأميرة بياتريس رسميًا

الأميرة بياتريس وخطيبها
الأميرة بياتريس وخطيبها إدواردو مابيلي موزي

ألغت الأميرة بياتريس وخطيبها إدواردو مابيلي موزي حفل زفافها رسميًا بسبب وباء فيروس كورونا،وكان من المقرر أن تتزوج حفيدة الملكة البالغة من العمر 31 عامًا ، وهي الابنة الكبرى للأمير أندرو وسارة فيرجسون، من رجل المال والأعمال البالغ من العمر 37 عامًا في قصر سانت جيمس في 29 مايو ، ولكن تم تعليق حفل الزفاف مع استمرار الإغلاق وفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

وقال متحدث لمجلة بيبول "لا توجد خطط لتبديل الأماكن أو إقامة حفل زفاف أكبر  إنهم لا يفكرون حتى في زفافهم في هذا الوقت"،وأضاف"إنه سيكون هناك وقت لإعادة الترتيب ، ولكن هذا ليس بعد".

اقرأ أيضا:مقدمة حفل جوائز البافتا تسخر من الأمير أندرو

في وقت سابق ، أعلن دومينيك راب أن  الإغلاق سيستمر لمدة ثلاثة أسابيع أخرى على الأقل ، مع أخذ التاريخ حتى 7 مايو،وأكد وزير الخارجية ، الذي ينوب عن رئيس الوزراء ، أن جهود الجمهور بدأت

تؤتي ثمارها ، لكن القيود الصارمة لا يمكن رفعها بعد أن ترأس اجتماعًا للجنة طوارئ .

وقالت كنيسة إنجلترا إن عدد الأشخاص الذين يحضرون حفلات الزفاف الكنسية أثناء تفشي المرض يجب أن يقتصر على الكاهن ، العروس والعريس وشاهدين،وهذا يعني أنه إذا استمر زفاف الزوجين أثناء استمرار الوباء ، فسيقتصران على ضيفين فقط.

وقد طغت الفضيحة التي اجتاحت والدها أندرو على زفافها  ، حيث تم تغيير التاريخ بالفعل مرتين سابقًا ،ولكن في نهاية المطاف وبسبب فيروس كورونا ألغى حفل الزفاف رسميًا.

موضوعات ذات صلة:وزير الخارجية البريطاني: الوباء لم يصل ذروته ومن السابق لأوانه رفع الإجراءات