عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لن تصدق| سعر خاتم الخطوبة الذي أهداه اللاعب رياض محرز للمليارديرة تايلور

اللاعب الجزائري رياض
اللاعب الجزائري رياض محرز و خطيبته تايلور وارد

تصدر رياض محرز لاعب نادي مانشستر سيتي ومنتخب الجزائر، في الساعات الأخيرة الماضية قائمة محتويات الاكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أعلن خطوبته من عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد ابنة اللاعب السابق آشلي وارد، وذلك في حفل عائلي بسيط بحضور الأقارب والأصدقاء.

 

اقرأ أيضاً..

بعد خطبتها من رياض محرز.. من هي "تايلور" ابنة المليونيرة داون وارد

 

خطوبة رياض محرز وتايلور وارد

وفي سياق متصل، أعلنت "تايلور" خطوبتها بشكل رسمي من الجزائري رياض محرز، بنشر مجموعة من صور الحفل وهي مرتدية خاتم الخطوبة وأرفقتهم بتعليق: "لا يوجد أحد أفضل أن أواصل معه هذه الحياة، أكثر من حياتنا.. لا أطيق الانتظار حتى نكون معا، أحبك"، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور و الفيديوهات "انستجرام".

 

 

وتقدم اللاعب رياض محرز لخطبة تايلور وارد، بعد مواعدة استمرت 16 شهرًا، وذلك خلال العطلة الصيفية التي كانا يقضيانها في جزيرة ميكونوس في بحر إيجة باليونان.

 

 

سعر خاتم الخطوبة الذي قدمه رياض محرز لخطيبته

وحسبما أفادت صحيفة ذا صن البريطانية، قضى "محرز" وقتاً طويلاً  في اختيار خاتم الخطوبة ليفاجيء حبيبته تايلور، إذ أنه صنعه خصيصاً من أجلها، والذي بلغ سعره 466.5 مليون يورو، أي ما يعادل حوالي 9 مليون جنيهاً مصرياً، بالإضافة إلى شرائهما معاً قصر خيالي بلغ سعره 2.3 مليون يورو ، وذلك قبل قرابة شهرين.

 

 

سبب طلاق رياض محرز لزوجته السابقة

يُشار إلى أن اللاعب رياض محرز البالغ من العمر 30 عاماً، انفصل عن زوجته السابقة "ريتا" في فبراير 2020، في محكمة مدينة مانشستر، دون الإشارة إلى تاريخ وقوع الطلاق، وذلك بعد زواج دام 5 سنوات أنجبا فيه ابنتين، حيث عقدا قرانهما في أغسطس 2015.

 

 

سبب تأجيل خطوبة رياض محرز و تايلور وارد

جدير بالذكر، أن تايلور وارد كانت مرتبطة سابقاُ بصديق "محرز" في مانشستر سيتي، النجم الأرجنتيني سيرخيو أجويرو، كما أنها رفضت في البداية تطوير علاقتها بـ "محرز" قبل أن تتأكد من انتهاء زواجه السابق وانفصاله عن زوجته بشكل رسمي.

 

 

من هي تايلور وارد خطيبة رياض محرز

تايلور وارد عارضة أزياء بريطانية وتبلغ من العمر 23 عاماً، هي ابنة نجمة تلفزيون الواقع ومصممة الديكور، المليونيرة داون وارد التي تبلغ ثروتها 42 مليون جنيه استرليني، ولاعب كرة القدم المعتزل، آشلي وارد، لديها 3 شقيقات، هُن "داربي وتشارلي وأستون".