عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد خطبتها من رياض محرز.. من هي "تايلور" ابنة المليونيرة داون وارد

تايلور خطيبة رياض
تايلور خطيبة رياض محرز

تصدر لاعب نادي مانشستر سيتي ومنتخب الجزائر، رياض محرز، مؤشرات بحث جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد ظهوره في أخر صورة له برفقة صديقتها البريطانية تايلور وارد، التي أعلنت خطبهما رسميًا، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وخطف رياض محرز، الانظار بعد إعلان خطوبة النجم الدولي، على تايلور والتي تبلغ من العُمر 23 عاما، ولديها أكثر من 300 ألف متابع على "إنستجرام"، جمعتها علاقة صداقة باللاعب الجزائري في البداية لفترة طويلة قبل انفصاله عن زوجته وارتباطه بها، وبدأت تدعمه منذ العام الماضي خلال مشاركته مع فريقه في مباراة نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية أمام مانشستر يونايتد.

وهي ابنة نجمة تلفزيون الواقع ومصممة الديكور المليونيرة داون وارد، وتبلغ ثروة والدتها 42 مليون جنيه استرليني، وتزوجت والدتها من لاعب كرة القدم المعتزل آشلي وارد، ولديها 3 شقيقات، هُن داربي وتشارلي وأستون.

وكانت تقارير صحافية قد أكدت وقت انفصال محرز عن زوجته في فبراير العام الماضي، أن تايلور التي كانت مرتبطة سابقا بزميل محرز في مانشستر سيتي، النجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو، رفضت في البداية تطوير علاقتها بالدولي الجزائري قبل أن تتأكد أن زواجه السابق قد انتهى بشكل رسمي.

 

جدير بالذكر أن رياض محرز، طلق زوجته السابقة ريتا في محكمة مدينة مانشستر، دون الإشارة إلى تاريخ وقوع الطلاق، وكان عقد قرانه على ريتا في أغسطس 2015، وأنجبت له ابنتين.

 

موضوعات ذات صلة:

رياض محرز يصل الجزائر للانضمام لمعسكر المنتخب استعدادا لمواجهة مالي وتونس وديا

برشلونة مُهتم بضم رياض محرز نجم مانشستر سيتي

محرز وزياش ..أرقام عربية تزين نهائي دوري أبطال أوروبا