رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. 4 توأم يلتحقون بنفس الجامعة في أمريكا

التوأم الرباعي
التوأم الرباعي

احتفلت أسرة بولاية أوهايو بتخرج 4 من أبنائها في جامعة ييل الشهيرة بعد تحقيق درجات عبقرية.

 

 

وبحسب صحيفة  "ديلي ميل" البريطانية، أمضى آرون ونيك وزاك ونيجل ويد ، البالغون من الغمر 22 عامًا ، حياتهم كلها في أوهايو ، حيث عُرفوا معًا باسم The Quads أو الأشقاء "ويد".

 

ورغم أن الأربعة جميعًا التحقوا بالكلية نفسها - التي كان إجمالي عدد الطلاب الجامعيين فيها حوالي 7 آلاف فقط العام الماضي - فقد اعترفوا لمجلة"بيبول" هذا الأسبوع أنهم رأوا بعضهم البعض مرتين فقط في الفصل الدراسي حيث تابعوا جميعًا تخصصات مختلفة وغير منهجية.

 

وقضى "ذا ويدز" الكثير من الوقت بشكل طبيعي في النمو وكان لديهم أصدقاء مشتركون - لكن كل ذلك تغير عندما ذهبوا بعيدًا إلى يال.

 

 

قال نيك  لم يسمح لنا ذلك بالتجول بقدر ما كنا نريد ذلك. "لكن في الكلية ، نظرًا لوجود العديد من الأنواع المختلفة من الأشخاص ، ولدينا العديد من الاهتمامات المتنوعة المختلفة ، أعتقد أننا تمكنا من شق مساراتنا بطريقتنا الخاصة".

 

أضاف آرون: "لقد نشأنا في هذه المدينة حيث كنا دائمًا موجودين مثل The Quads أو الأخوين Wade". لكن

عندما وصلنا إلى جامعة ييل ، كنا كالسمكة الصغيرة جدًا في بركة كبيرة، لا أحد يعرف حقا من نحن، أشعر أنه عندما قابلني الناس في جامعة ييل ، التقوا بآرون وايد ، ولم يستوعب الكثيرون إننا أشقاء أربعة ولسنا واحدًا.

 

اختار كل شاب مجالات دراسية مختلفة وطرقًا مختلفة لقضاء وقتهم، فنيك ، الذي عمل مع اللاجئين والمهاجرين ، تخصص في العلوم السياسية واللغة العربية.

 

 

أما آرون ، الذي كان مديرًا موسيقيًا لمجموعة كابيلا ، تخصص في علوم الكمبيوتر وعلم النفس، فيما زاك ، الذي كان رئيسًا للجمعية الوطنية للمهندسين السود في المدرسة ، تخصص في الهندسة الكيميائية والاقتصاد.

 

وتخصص نايجل ، الذي كان في مرحلة ما قبل الطب ، في البيولوجيا الجزيئية والخلوية والنمائية.