رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

على أنغام سالكة.. دينا داش تشعل زفافها برفقة زوجها وصديقاتها (فيديو وصور)

دينا داش
دينا داش

تصدرت البلوجر دينا داش الشقيقة الكبرى للفنان الشاب أحمد داش مؤشر موقع البحث العالمي جوجل وتريند مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أثار حفل زفافها الذي أقيم بعد أقل من شهر على عقد قرانها ضجة واسعة بين رواد السوشيال ميديا بفخامته وأجواءه المبهجة حيث امتلأت صفحات فيسبوك وانستجرام بمقاطع فيديو وصور تجمعها هي وزوجها وأصدقائها.

اقرأ أيضًا.. (صور).. فستان زفاف دينا داش يهوس جمهور السوشيال ميديا

وتألقت دينا داش في الحفل بفستان أبيض دون أكمام ومطرزًا بالخيوط اللامعة مع طرحة طويلة منقوشة بنقوشات جذابة جعلتها تبدو كأميرات ديزني، أما من الناحية الجمالية اختارت داش المكياج المرتكز على الألوان النود الملائمة للون بشرتها حيث وضعت أحمر شفاة باللون البني الفاتح مع بلاشر بنفس الدرجة.

 

وأبرزت جمال عينها بوضع الكحل والآيلاينر الأسود، كما اختارت لخصلات شعرها الأسود تسريحة بسيطة فتركته منسدلًا بنعومة على كتفيها وزينته بـ"هيد بيس" أنيق، وتزينت ببعض من المجوهرات الراقية التي تقتصر على خاتمين وقرط وسلسال رقيق وهو ما أبرز ذوقها الرفيع.

وأشعلت دينا حفل زفافها الذي أقيم في فندق هيلتون القاهرة هليوبوليس، بحضور أسرتها وأصدقائها برقصها على أغنية سالكة للمطرب حسن شاكوش برفقه صديقاتها لينضم إليهم في آخر الأغنية زوجها وأصدقائه لتهتز قاعة الاحتفال بالبهجة والسرور.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

 

 

 

وظهرت "دينا"، في أحد الفيديوهات الأخرى وهي ترقص رفقة زوجها محمود أبو الغيط على أنغام أغنية "يا ناس"، للمطرب محمود العسيلي، وحازت الرقصة على إعجاب الكثيرين مأكدين توافقهما ووجود تناسق بينهما.

لمشاهد الفيديو اضغط هنا 

 

 

 

 

من هي دينا داش

دينا داش هي إنفلونسر شهيرة من مواليد عام 1996 وهي شقيقة الفنان أحمد داش أحد أبطال مسلسل البرنس الذي عرض على الفضائيات المصرية في رمضان، ولاقت رواجًا واسعًا في الآونة الأخيرة بعدما حققت شهرة كبيرة في العديد من الأفلام المصرية الجديدة التي شاركت بها مع أخيها أحمد.

وشاركت دينا في العديد من الفعاليات لتشجيع الفتيات على بدء مشروعات خاصة بهن، وافتتحت قناة خاصة بها عبر يوتيوب وتقدم من خلالها نصائح للفتيات عن الموضة والمكياج، فضلا عن مشاركة جوانب من حياتها الأسرية، وعقد مسابقات مع شقيقيها، ليتجاوز عدد متابعيها 242 ألفا على يوتيوب، وأكثر من 668 ألفا على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر إنستجرام.

وعن سبب نجاحها كشفت دينا خلال تصريحات صحفية أنه يرجع إلى دعم عائلتها، حيث يحضر والدها معاها أغلب الفعاليات لتشجيعها فيما يحرص شقيقاها على التواجد في بعض المناسبات، لمساندتها، ما يعطيها المزيد من الثقة بنفسها، وتقول دينا: "أبويا وعيلتي دايما في ظهري بجد وهم سبب نجاحي".