رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الراحلان ميرنا المهندس وعمرو سمير يثيران الجدل في ختام القاهرة السينمائي

ميرنا المهندس وعمرو
ميرنا المهندس وعمرو سمير

أثيرت حالة من الجدل في الساعات الأخيرة من الدورة الـ 42 من ختام مهرجان القاهرة السينمائي على مواقع التواصل الإجتماعي بعد ظهور ملفت لشبيهي كل من الممثلة الراحلة ميرنا المهندس والممثل الراحل عمرو سمير.

اقرأ أيضًا.. اسماء جلال "تريند" بعد إطلالتها اللافتة في مهرجان القاهرة السينمائي.. صور

وبدء رواد السوشيال ميديا يتساءلون عن هوية الشخصيات الحقيقة التي أثارت تلك الحالة لتبدء مواقع البحث العالمية في التحرك بإسم كل من الراحلة ميرنا المهندس وشبيهتها مصممة الأزياء "ندى أكرم" ،والراحل عمرو سمير وشبيهه نجل شقيق إلهام شاهين "محمود شاهين" ،لتنتشر المنشورات عبر موقع التدوينات المصغرة تويتر تعبر عن دهشة الجمهور بتلك الصور ،كما اعتبر الجمهور الأمر أنه بمثابة فرصة للترحم عليهما.

لتخرج ندى أكرم عن صمتها بمنشور عبر صفحتها الرسمية على موقع تدوينات المصغرة تويتر قائلة "أنا اسمي ندى أكرم ومش أخت ميرنا المهندس الله يرحمها بس ده شرف ليا".

من هي ندى أكرم

ندى أكرم هي مصممة أزياء مصرية صممت بعض الإطلالات الرائعة لكثير من النجوم ،ولاقت تصميماتها شهرة واسعة، حيث تعتمد على "النوستالجيا" في التصميم، واشتهرت ببعض الإطلالات الرائعة لبعض الفساتين في حقبة الستينيات والسبعينيات،

وتركز ندى في تصميماتها على فكرة الثقافة المصرية، حيث تقدم منتجًا مصريًا 100%.

من هو محمود شاهن

محمود شاهين هو ابن أيمن شاهين شقيق الفنانة إلهام شاهين،واعتزل والده التمثيل بعدما قدم العديد من الأعمال مثل الأخطبوط، الطيب والشرس والجميلة، اغتيال فاتن توفيق، اللعبة القذرة، احذروا هذه المرأة وجميعها أدوار ثانوية.

وبدأت قصة حب بين محمود والفنانة هنا شيحة بمسلسل "شاهد عيان" رمضان الماضى من بطولة حسن الرداد وكان محمود شاهين من فريق العمل الخاص بالتصوير، ومن هنا بدأت تنشر الفيديوهات الخاصة برقصهما سويًا بشكل رومانسي والصور غير الصريحة التى يكتشفها محبي الفنانة هنا شيحة لمعرفة من اختارته ليكون حبيبها بعد تجاربها الثلاثة التى لم توفق فيهما بالنجاح حتى ظهورهما أخيرًا في ختام مهرجان القاهرة السينمائي.