رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اسماء جلال "تريند" بعد إطلالتها اللافتة في مهرجان القاهرة السينمائي.. صور

 اسماء جلال
اسماء جلال

تصدرت الفنانة اسماء جلال مؤشر موقع البحث العالمي جوجل وتريند مختلف مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشرها لمجموعة من الصور الجديدة لها من مهرجان القاهرة السينمائي عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام .

اقرأ أيضًا.. شاهد.. لقاء سويدان تستعرض أنوثتها في أحدث ظهور

وظهرت أسماء بإطلالة ملفتة وجريئة حيث ارتدت فستان جلد قصير باللون الوردي الزاهي وفوقه جاكيت جلد أوفر سايز باللون الأسود ،وأكملت إطلالتها بإنتعالها هاف بوت باللون الأسود مع حقيبة صغير بنفس لون الفستان ما جعل إطلالتها تمزج ما بين الغرابة والأناقة.

أما من الناحية الجمالية اعتمدت أسماء على المكياج المعتمد على الألوان النود الملائمة للون بشرتها وتعمدت ابراز جمال عينيها بوضع الكحل والآيلاينر الأسود ،كما اختارت لخصلات شعرها الأسود تسريحة الكعكة المرفوعة المناسبة لإطلالتها .

فيلم ليمبو Limbo

تدور أحداث الفيلم حول "عمر" وهو شاب موسيقى له مستقبل واعد، يبتعد عن أسرته السورية إلى جزيرة أسكتلندية فى انتظار نتيجة طلب اللجوء، الفيلم يكشف كيف هو مؤثر تعدد الثقافات من خلال معاناة الأمل لأحد اللاجئين.

,يلعب دور البطولة الممثل المصري أمير المصري، الذي يجسد دور عمر القادم من سوريا هربا من الحرب الأهلية الدائرة هناك، والذي يهوى الموسيقى ويجيد العزف على العود ويحلم بأن يحقق نفسه من خلال الفن ،وبينما ابتعد عمر عن الحرب وسافر طلبا للجوء انخرط فيها أخوه نبيل وهو ما أحدث جفوة بين الشقيقين.

وظلت العائلة التي لم تظهر طوال الفيلم سوى عبر المكالمات الهاتفية منقسمة بين الاثنين، فتارة ترى أن عمر اتخذ القرار الصحيح وتارة ترى أن

أخيه هو الشجاع الذي بقي للدفاع عنهم وعن الوطن.

ورغم نجاحه في الوصول للغرب يظل عمر معلقا بالعالم الذي تركه خلفه، فهو قابض دوما على العود الذي ورثه عن جده، لكنه لم يعزف عليه ولا مرة منذ سافر ودائم الاشتياق للمأكولات التي كانت تعدها أمه ويحاول البحث عن مكوناتها لصنعها بنفسه.

من هي أسماء جلال

هي ممثلة مصرية ولدت في 22 مايو 1995وبدأت مشوارها الفني عام 2017 ،وشاركت في عددٍ من الأعمال السينمائية ،واستطاعت أن تخطف أنظار الجمهور فى أولى تجاربها الدرامية، من خلال شخصية "حياة" الفتاة الصعيدية، التى قدمتها فى الجزء الأول من مسلسل "الأب الروحى"، الذى كان بمثابة انطلاقة لها للمشاركة فى دراما رمضان ٢٠١٧.

وشاركت فى ثلاثة أعمال درامية أخرى ، وهى مسلسلات "كلبش" مع الفنان أمير كرارة، ومسلسل "ظل الرئيس" مع الفنان ياسر جلال، ومسلسل "حتى لا تطفئ الشمس" مع المخرج محمد شاكر خضير ، كما شاركت في مسلسل هربانة منها مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز في حلقة بعنوان "حلقة الندم".