رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فريق U2 يتبرع بمبلغ ضخم لتلبية إمدادات أطباء كورونا

الفريق
الفريق

في بادرة إنسانية رائعة، تبرع فريق U2 الغنائي بمبلغ 10 مليون يورو أي مايعادل (8.7 مليون جنيه إسترليني) للمساعدة في مكافحة جائحة فيروس كورونا التاجي المنتشر في أيرلندا.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قرر أعضاء الفرقة تخصيص المبلغ في شراء وشراء معدات الحماية الشخصية للعاملين بالخطوط الأمامية لمواجهة تفشي الفيروس المميت.

يعد التبرع جزءًا من مبادرة بين عدد من المشاهير والشركات العامة والخاصة ، مع وصول الدفعة الأولى من الإمدادات إلى مطار دبلن يوم الثلاثاء.

عرضت شركة Avolon لتأجير الطائرات الأيرلندية واحدة من طائراتها على شركة "هيلث سيرفس" في أيرلندا لتخصيص 40 مروحة لنقل المعدات الطبية إلى البلاد.

أنفقت الحكومة الأيرلندية أكثر من 200 مليون يورو (175 مليون جنيه استرليني) لتأمين معدات الوقاية الشخصية الإضافية من الصين عبر عشرات من الرحلات الجوية.

وقدم العديد من النجوم الآخرين تبرعات لمساعدة الأطباء بإيرلندا بما في ذلك جورج وأمل كلوني الذين تبرعوا مؤخرًا بمليون دولار (802000 جنيه إسترليني) لمختلف المنظمات والجمعيات الخيرية للمساعدة في مكافحة الفيروس.

وأصدر الفريق أغنية جديدة مخصصة للإيطاليين الذي يعتبروا في بؤرة الوباء في ذلك الوقت،Let Your Love Be Known ، هي أول أغنيها يصدرها الفريق منذ ألبوم U2 لعام 2017.

كشف المطرب الأول للفريق بونو أنه كتب الأغنية قبل ساعة من نشرها على الإنترنت ، وشارك فيديو لنفسه وهو يؤدي النغمة أثناء العزف على البيانو.