عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. هاري وميجان يكسبان مبالغ خيالية على انستجرم


بعد تنحيهما عن كافة المسؤوليات الملكية، ذكر خبراء في الشأن الملكي أن الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل يكسبان أكثر من 85000 جنيه إسترليني عن كل منشور يشاركنه عبر حسابهما الملكي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وسيختتمان دوق ودوقة ساسكس رسميًا مهامهما الرسمية النهائية الشهر المقبل قبل التنحي عن منصبهما كأفراد في العائلة المالكة البريطانية، بينما يواصلان الاعتماد على حسابهما الرسمي الملكي كمنصة لهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويتابع الدوق والدوقة أكثر من 11.2 مليون متابع على انستجرام، والذي يستخدماه حاليًا للترويج لأعمالهما الخيرية المختلفة وتحديثاتهما حول الأسرة.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، لم يصرح الخبراء الملكيين حول إمكانية مواصلة الدوقين استخدام الشعار الملكي الخاص بهما بعد تنحيهما عن أداء كافة المهام الملكية المنوطة بهما في أعقاب اعتزالهما الحياة الرسمة وانفصالهما عن العائلة المالكة مطلع العام الجاري وانتقالهما إلى كندا.

وصرحت منصة التحليلات Inzpire Me لصحيفة The Sun إن الزوجين ربحا 85271.19 جنيه إسترليني عن كل مشاركة لهما على الموقع، وذلك بعد زيادة متابعتهما في الشهر الماضي.

وكانت الملكة إليزابيث الثانية قررت سحب لقب

السمو الملكي من الدوقين مطلع الربيع القادم بعد تنحيهما عن ألقابهما الملكية، ومن ناحية أخرى ارتفعت أعداد متابعي الأمير ويليام وكيت ميدلتون عبر إنستجرام حيث نمت بنسبة 9.7 في المائة.


وذكرت الشركة أن دوق ودوقة كامبريدج يكسبان حوالي نصف مايجنيه هاري وميجان عبر استجرام  بمعدل 40744.97 جنيه إسترليني لكل مشاركة، وبحسب ما ورد عن الصحيفة.


ولكن خلال عطلة نهاية الأسبوع، كشف كل من هاري وميجان أنهما سيتوقفان عن استخدام لقب السمو الملكي بعد أن تراجعا عن كافة الواجبات الملكية. وقال مكتبهما في وقت متأخر يوم الجمعة إن الزوجين، المعروفين في بريطانيا باسم دوق ودوقة ساسكس ، لن يسعيا بعد الآن إلى وضع اللقب بجانب بسبب قواعد المملكة المتحدة.