رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

براد بيت من حفل توزيع جوائز SAG : زواجي من أنجلينا جولي كان فاشلًا

براد بيت
براد بيت

فاز النجم "براد بيت" البالغ من العمر 56 عامًا، بجائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم"Once Upon A Time In Hollywood" في حفل توزيع جوائز"SAG"، ولكن كان هناك شخص واحد قد لا يحتفل بليلة فوزه وهي زوجته السابقة الأخرى النجمة "أنجلينا جولي"، حيث بدأ في الحديث عن علاقتهم السابقة في تصريحات غير مسبوقة عن زوجته وأولاده الـ 6 .


وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، حقق "بيت" أداءً بارزًا كـ ممثل مساعد في فيلم "Once Upon A Time In Hollywood"، مما جعله يفوز بالجائزة من بين النجم المرشحين لنفس الجائزة، النجم "جيمي فوكس" عن دوره في فيلم "Just Mercy" والنجم "توم هانكس" عن دوره في فيلم"A Beautiful Day in the Neighborhood" والنجمين "آل باتشينو" و"جو بيسكي" عن فيلمهما"The Irchman".


انتقل "بيت" إلى المسرح في قاعة Shrine Auditorium في لوس أنجلوس، ليلقي خطاب القبول قائلاً: "لقد أضفت هذا إلى ملفي الشخصي".
وأضاف ما يمكن أن يثيرغضب زوجته السابقة "أنجلينا جولي"، حيث لمح إلى توتر علاقتهما أثناء زواجهما

وكشف عن خططه بعد الطلاق قائلاً أنه قرر تحسين حياته ليعود بها كما كانت قبل زواجه منها.
كما سخر من التشابه بين شخصيته القديمة عندما كان مدمنًا علي الكحول وبين زواجه الفاشل من "أنجلينا"، قائلاً: "لنكن صادقين ، لقد كان جزءًا صعبًا"


عند هذه النقطة ، تم تحريك الكاميرا إلى زوجته السابقة النجمة "جنيفر أنيستون" ، التي كانت تجلس في الحضور ، وبدت مستاءة من تصريحاته.
التقطت كاميرات الحفل لقطات للنجم "براد" وهو يتحد مع "جينيفر" وراء الكواليس، حيث بدا الزوجان السابقان ، اللذان فازا بجوائز في ذلك المساء ، مسروران حيث هنأوا بعضهم البعض على تكريمهم، مما أثار الشائعات حول رجوعهم مرة أخري.