رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. مصادر من القصر الملكي: الملكة لم ترَ ابن الأمير هاري سوى مرتين فقط

الملكة والأمير آرتشي
الملكة والأمير آرتشي

أشارت مصادر من دخل قصر بكينجهام الملكي أن ملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية، تشعر بمزيج من التعاسة والغضب عقب قرار الأمير هاري وزوجته الممثلة الأمريكة المعتزلة ميجان ماركل الاعتزال عن مهامهما الملكية في الـ 8 من يناير الجاري.

اقرأ أيضًا: أصدقاء الأمير هاري: ميجان أبعدته عنا

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أفضت الملكة بحزنها لعدد من المقربين داخل القصر أن قرار الأمير هاري شكل صادمة كبيرة لها خاصة وأن الفرصة لم تسنح لها لرؤية حفيد ابنها ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز، الأمير آرتشي، منذ مايقارب الـ 3 أشهر.

وأفادت الصحيفة البريطانية أن الملكة وزوجها الأمير فيليب، دوق أدنبرة استقبلا الأمير الصغير البالغ من العمر 8 أشهر، في قلعة وندسور مرتين فقط منذ ولادته حيث كان بعمر يومين فقط، لكنهما لم يستطعا حضور حفل تعميده بعد ذلك شهرين لأنه تصادف مع عطلة نهاية الأسبوع التي يقضيانها في ساندرينجهام كل عام.

اقرأ أيضًا: فيديو.. مساعد الأميرة ديانا يكشف تفاصيل قرار تنحي هاري

وأضافت المصادر أن حالة غضب انتابت الملكة من جراء

قرار حفيدها دوق ساسكس والذي يتحتم عليه نشأة الأمير الصغير آرتشي بعيدًا عن أبناء عمومته، الأمير ويليام، وهو: الأمير جورج والأمير تشارلوت والأمير لويس.

وكان الأمير الصغير ظهر للمرة الأخيرة برفقة جدته الكبرى، إليزابيث الثانية، في منتصف يوليو الماضي في بيركشاير حيث أجريت جلسة تصوير مميزة له مع والدته ميجان ماركل ووالده وجده الأمير تشارلز.

وكان الأمير هاري غادر المملكة المتحدة برفقة زوجته ميجان وابنها آرتشي لقضاء عطلة عيد الميلاد في منزلها بكندا قبل أن يعلنا عزمهما البقاء هناك واعتزال الحياة الملكية والتخلي عن ألقابهما مكتفيًا بمباشرة بعض المهام الإنسانية.

موضوعات ذات صلة: مصادر ملكية: الأمير هاري لا يخطط للعودة إلى المملكة المتحدة مرة أخرى