عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور وفيديو.. ميجان ماركل تستعد للعودة للتمثيل

ميجان ماركل
ميجان ماركل

 بعد تصاعد وتيرة الأزمة التي يشهدها قصر بيكنهام الملكي على خلفية إعلان الأمير هاري اعتزاله الحياة الملكية وتنحيه عن أداء مهامه الرسمية كأحد ورثة العرش، ظهرت دوقة ساسكس، الممثلة ميجان ماركل تقود سيارتها الخاصة بنفسها بالقرب من محل إقامتها في كندا.

اقرأ أيضًا: شاهد.. أول بيان للأمير هاري بعد تخليه عن امتيازاته الملكية

 بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قادت الممثلة المعتزلة ميجان سيارتها إلى مطار فيكتوريا الدولي في لاند روفر ديسكفري، لاصطحاب صديقتها خبيرة رياضة البيلاتيس التي حضرت من الولايات المتحدة لتدريبها.

 ظهرت الأميرة السابقة تتجاذب أطراف أحد حرسها الشخصي الذي اصطحبته خلال رحلتها إلى المطار، والتي استغرقت 10 دقائق ظهرت بعدها في صالة الوصول تستقبل "هيذر دوراك".

 وتربط ميجان بعلاقة صداقة قوية مع "دوراك"، التي حضرت حفل زفاف ميجان على الأمير هاري في مايو 2018 مع زوجها مات كوهين، وتعرف المدربة بكونها مديرة العلامة التجارية Pilates Platinum، وكانت ميجان استعانت بها لتدريبها خلال مشاركتها في السلسلة التلفزيونية Suits قبل أن تعلن اعتزالها الفن قبيل

الارتباط بالأمير هاري، وهو ما أثار شائعات حول عزم ميجان العودة للتمثيل من جديد.

 من ناحية أخرى، ظهر الأمير هاري للمرة الأولى على الملأ، منذ إعلان تنحيه عن ترتبه على العرش البريطاني وعزمه الانتقال للإقامة بكندا، للمشاركة في قرعة كأس العالم للرجبي التي أقيمت في قصر باكنجهام أمس.

 ويأتي ظهور ميجان في المطار بعد 8 أيام من إعلانها هي والأمير هاري عزمهما التخلي عن لقبيهما والانتقال للإقامة خارج المملكة المتحدة في ظل شائعات حول خلافات نشبت بين الأمير هاري وشقيقه الأكبر، ويليام، الثاني على ترتيب ولاية العرش البريطاني.

شاهد الفيديو..

مواضيع ذات صلة: صور.. ننشر تفاصيل علاقة رئيس وزراء كندا بقرار تنحي الأمير هاري