عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كايلي جينر وابنتها ستورمي يحتفلان بالهالووين

كايلي جينر وصديقها
كايلي جينر وصديقها السابق

 شاركت كايلي جينر، ذات الـ22 عامًا، صورها مع طفلتها ستورمي، التي ولدت في فبراير عام 2018، بمنطقة نبات القرع الخاص بالهالوين، وفي اليوم التالي أخبر صديقها السابق ترافيس سكوت جماهيره، أنه كان هناك أيضًا، ونشر صورته مع ستورمي في الرقعة نفسها، وكانت تلك هي المرة الأولى التي تلتقي فيها كايلي مع ترافيس منذ 27 من أغسطس الماضي، وشوهدتا في آخر ظهور لهما في العرض الأول لفيلمه الوثائقي الخاص بـ"نتفليكس".

 ظهرت ستورمي في الصورة وهي تضحك وتلعب، بينما يركض معها ترافيس، وحتى يعلم معجبوه أنه كان في المكان نفسه التي وجدت فيه كايلي مع ابنتها، قام بختم صورته مع ستورمي بتاريخ 16 من الشهر الجاري.

 ظهر سكوت أخيرًا بعدد من الحفلات

في غرب هوليوود حتى منتصف الليل، ولا يزال مبهمًا حتى الآن إذا كان ترافيس وكايلي أمضيا أي وقت معًا منذ أغسطس، بينما استمتعت ستورمي بالركض في حديقة اليقطين الواسعة.

 يُذكر أن ستورمي ارتدت ملابس لطيفة وهي سترة رمادية اللون يشوبها القليل من اللون البرتقالي، وحذاءً رياضيًا باللون الأبيض وجوارب من اللون نفسه.

 بينما ارتدت والدتها كايلي ملابس غير رسمية، حيث ارتدت سترة خفيفة باللون الأبيض، وبنطلونًا جينز، وجاكت باللون البرتقالي معقدًا حول خصرها النحيل.