عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

واين روني يودع الملاعب الدولية..وزوجته كلمة السر في حياته

واين روني مع زوجته
واين روني مع زوجته بعد تسلمه الجائزة

 

بعد أن اعتزل الجولدن بوي "واين روني" دوليًا قبل عام ونصف وبالتحديد عقب الإقصاء من كأس أمم أوروبا 2016، إلا أنه عاد مجددًا، ليشارك في المباراة الودية لمنتخب بلاده، إنجلترا، ضد الولايات المتحدة الامريكية، ليحصل على تكريم رائع ينهي به مسيرته الدولية في عالم كرة القدم .

والتقى المنتخب الإنجليزي بمنتخب الولايات المتحدة الامريكية في إطار المباريات الودية الدولية، تمكن خلالها منتخب الأسود الثلاثة من تحقيق الفوز بنتيجة بثلاثة أهداف نظيفة دون رد، من توقيع جيسي لينجار، ألكس أرنولد، وكالوم ويلسون، بقيادة المدير الفني جاريث ساوثجيت، على ملعب ويمبلي في لندن.

وقبيل إنطلاق المباراة، شهد 70 ألف متفرج، لحظة تكريم اللاعب الإنجليزي "واين روني"، 33 عام، وحضر المباراة نحو 70 ألف متفرج،

ليتسلم اللاعب هدية من الاتحاد الإنجليزي تقديرًا لجهوده مع المنتخب، حيث شارك اللاعب في بعد 120 مباراة أحرز من خلالها 53 هدفًا، وهو ما جعله الهداف التاريخي للمنتخب الإنجليزي.

وكانت كولين روني زوجة اللاعب "واين روني" هي كلمة السر في نجاحاته، حيث تعتبر الداعمة الاولى له خلال مسيرته الكروية، وبالطبع كانت بجواره لحظة تكريمه مع أطفالهم الاربعة، حيث ساروا عبر ممر شرفي شكله لاعبو المنتخبين، ليتسلم اللاعب هدية الاتحاد الإنجليزي، وسط تهليل وتصفيق الجمهور.

شاهد الصور..