رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شعبية صلاح تفوق كريستيانو ..وغضب جماهيري يلاحق ريال مدريد

محمد صلاح وكريستيانو
محمد صلاح وكريستيانو رونالدو

بات محمد صلاح الفرعون المصري نجم ليفربول حديث العالم، وتزداد شعبيته يوما تلو الآخر سواء داخل مصر أو بالخارج ليتوج من ضمن أفضل لاعبي العالم داخل قلوب الجماهير كبار وصغار، وبذلك يسحب صلاح البساط من لاعب الكرة البرتغالي ونجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو.

 

فبعدما كان كريستيانو رونالدو يحصد على أعلى شعبية عالمية، تبدل الأمر ليحصد محمد صلاح على أعلى نسبة تشجيع من كافة الفئات والجنسيات المختلفة، واليوم بعد لقاء الأساطير كما وصفته أحد الصحف العالمية بين اللاعبين رونالدو وصلاح خلال مباراة ريال مدريد وليفربول.

 

 فيما أصيب صلاح اليوم خلال المبارة على يد سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد الاسباني، مما أثار غضبا مصريا وعالميا من قبل الجماهير والتي شنت هجوما حادا على راموس.

ونشر عدد من المشاهير عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" تغريدات تدين راموس ومن بينهم

محمد هنيدي

نشر النجم محمد هنيدي تغريدة قال فيها:"لما تكون خطة نادي بيقول على نفسه أفضل نادي في العالم إصابة نجم الفريق المنافس يبقى آخره نقول عليه غرزة بلطجية، #كلنا_ليفربول #كلنا_صلاح". 

عمرو أديب

علق الإعلامي عمر أديب بـ:"هي دي أخلاق برضه بتاعت لاعيبه محترفين صلاح اتضرب عن عمد ده لازم بتعمله محضر مش ياخد انذار وازاي ممكن يقبلوا انهم يكسبوا ماتش بالطريقة القذرة دي"

نجيب ساويرس

عبر رجل العمال نجيب ساويرس عن غضبه من سرجيويارامس بتعليق قال فيه:"بوظت علينا الماتش"، وتغريدة أخرى:" وحياة ... يا سرجيويارامس لهناخد حقنا منك".