عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. نبيل الحلفاوي يستنكر طريقة التعامل مع أزمة محمد صلاح

الفنان نبيل الحلفاوي
الفنان نبيل الحلفاوي

نشر الفنان نبيل الحلفاوي عدة تغريدات معلقا فيها عن أزمة اللاعب المصري العالمي ونجم ليفربول محمد صلاح، عقب أزمته مع اتحاد الكرة ، وأوضح خلال التغريدات دعمه لصلاح، مقترحا حلولا لانهاء الأزمة بشكل أكثر سرعة.

وجاءت تغريدته الأولى:"المباراة الأخيرة لصلاح أمام فريق مهدد بالهبوط لم يسجل فيها، فهو بحاجة لكل هدف كي يواصل التحليق عاليا ومعه اسم مصر. الوقت له ثمن فادح.. لا يصح الانتظار حتى تفتح المؤسسات أبوابها، أظن أن الاجتماعات بين المعنيين والاتصالات مع أطراف المشكلة لابد أن تكون جارية الآن".

واقترح الحلفاوي حلا سريعا خلال تغريدة أخرى كتب فيها: "لو الاتصالات والتفاهمات هتاخد وقت، الحل السريع يكون بتعليمات تصدر لمصر للطيران برفع صورة صلاح من على الطائرة فورا إلى حين إعادة التصميم بما يتضمن وجوده وسط الفريق".

فيما استنكر الحلفاوي اسباب الأزمة التي وقعت بين صلاح والاتحاد وسبل التعامل معها موضحا ذلك في عدة ملاحظات جاءت أولها:" أولا: أصلا لم يرحني في تصميم صور المنتخب على الطائرة أن يكون صلاح بمعزل عن زملائه، كان من الأفضل أن يتوسط رفاقه في

المنتخب. وربما كانت الصورة الجماعية غير مفجرة للمشكلة أصلا.

وتابع:"ثانيا: نحن لن نخترع العجلة. معظم المنتخبات لها صور على طائراتها بجانب لوجو الشركة الراعية رغم أن نجومها بالتأكيد لهم تعاقداتهم الخاصة بشكل (منفرد) مع رعاة آخرين. ولم تتفجر تلك المشكلة، وربما ما أشرت إليه في التويتة السابقة يكون له علاقة ما، ولعل المتخصصين يفيدوننا في هذا الشأن".

مستكملا:"ثالثا: قرأت تويتة لوزير الرياضة يتعهد بحل المشكلة. الرجا التعجيل بهذا الحل.. فظروف ابننا البار هذه الفترة لا تحتمل أدنى تشتت. كما أنني أناشد صلاح أن يترك لمحاميه أو وكيله مهمة المتابعة وألا ينشغل بتفاصيل قانونية وأن يثق بأنه لا يوجد مسئول عاقل يغامر بأن ينزل به أدنى ضرر".