عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الملكة ناريمان تدهس أسطونات فريد الأطرش.. والفنان يرد: ستندم كثيرًا

الملكة ناريمان وفريد
الملكة ناريمان وفريد الأطرش

في عام ١٩٥٤ اندلعت خناقة كلامية بين الفنان فريد الأطرش والملكة ناريمان، وكان السبب فيها تصريح خاطئ بأحدى الصحف عن العلاقة التي تربطهما ببعض والإقبال على الزواج في القريب.

 

حينها نشرت إحدى الإذاعات الأجنبية خبر اقتراب الملكة ناريمان من الزواج بالفنان فريد الأطرش، استندًا على صورة تجلس بجوار الدكتور أدهم النقيب ولم يكن قد تزوجا بالفعل، واعتقد الصحفي أنه الفنان.

 

على الفور تواصل الصحف والمجلات مع الملكة ناريمان للحصول على تصريح وانفراد بوجود علاقة بينها وبين الأطرش والتأكيد على اقتراب الزواج، لكن هذه الشائعة أثارت غضب الملكة وقالت لصحيفة "ديلي اكسبريس الإنجليزية"، إنها حطمت ودهست بحذائها كل أسطوانات الأطرش الموجودة في المنزل.

 

عندما نشر هذا التصريح وعلم ملك العود بكواليس القصة، أصيب بذبحة صدرية وتم استدعاء الأطباء وإجراء الفحوصات المنزلية عليه سريعًا للعلاج، وعندما تحسنت حالته الصحية، رد على الملكة ناريمان وقال: "ستندم كثيرًا على ما قالته،

وأنه لا يقول ذلك غرورًا أو تفاخرًا، لكنه إنسان بنى نفسه بنفسه ولم يعتمد على الأخرين كي يستنزف أموالهم بطرق غير مشروعة".

 

واستكمل الأطرش حديثة: "الملكة ناريمان ما هي إلا امرأة تعيسة معذبة لم تعرف معنى الحب ولا الزواج السعيد، وأنه لم يفكر في الزواج منها تمامًا، بينما كان سبب تعاطفه معها هي حالتها التعيسة دائما".

 

لم تتوقف التصريحات النارية بين الطرفين هنا، لترد الملكة غاضبة بأنه بهذه التصريحات يشهر بها ويشير إلى أنها تزوجت من الملك فاروق طمعًا في المال والجاه، وأنها إذا رأت الأطرش في مكان سوف تصفعه على وجهه.