رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. فريد الأطرش يتعرض لموقف محرج بسبب نادي الزمالك

فريد الأطرش
فريد الأطرش

كتبت- منة الله صادق:

 المنافسة والتعصب بين النجوم فى تشجيع فرقهم الرياضية لم يكن حديث اليوم، ولكن كان لنجوم الزمن الجميل السبق فى هذا الشأن، وخاصة مشجعى الأهلى والزمالك.

فكان معروف عشق الفنان الراحل فريد الأطرش لنادى الزمالك، وكان من أكثر الناس تعصبًا في مشاهدة المباريات ومنعه الأطباء من ممارسة هوايته المفضلة خوفًا عليه فكان يكتفى بمشاهدة المباريات من داخل المدرجات.

فريد الأطرش يتعرض لموقف محرج بسبب نادى الزمالك:

جمع موقف طريف بين كلا من "فريد الأطرش" والعندليب "عبد الحليم حافظ" بعد فوز الزمالك على الأهلى عام 1960، فجمع فريد الأطراش مسئولى ولاعبى الفريقين فى حفل عشاء فى بيته للصلح بينهما، وفي المقابل لهذا الموقف، عند انتصار الأهلى على الزمالك فى العام التالى سوف تقيم الفنانة الراحلة "صباح" حفلا فى بيتها للأهلوية وسيحضر الحفل العندليب.

وكان من المقرر أن يغنى العندليب أغنية مغرور وقبل الغناء التقطت له صورة يرفع فيها ثلاثة أصابع في إشارة إلى الأهداف الثلاثة التي فاز بها الأهلي على الزمالك، وغير كلمات أغنية " ياحلاوتك ياجمالك" للفنانة فايزة أحمد التى لحنها لها فريد الأطرش إلى «يا خيبتك يا زمالك.. يا خيبتك الأويّة.. كان مالي بس ومالك.. راح أبقى أهلويّة".

الأمر الذى أضحك الفنان فريد الأطرش كثيرًا وقال بنهاية الحفل "تعرضت لموقف محرج لأول مرة في حياتي بسبب نادي الزمالك وسأفكر في تشجيع الأهلي الفترة المقبلة" .