عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

من جديد.. دينا الشربيني تثير الجدل في يومها الثاني بمهرجان الجونة

دينا الشربيني
دينا الشربيني

خطفت النجمة دينا الشربيني الأنظار على السجادة الحمراء، في اليوم الثاني لها من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة لعام 2021، حيث ارتدت فستان كت متعدد الألوان، ويتميز بوجود فتحة ساق جريئة ومكشوف عند منطقة الخصر.

 

(اقرأ أيضًا) في افتتاح مهرجان الجونة2021 | الكلاب تمزق فستان دينا الشربيني (تفاصيل وصور)

 

أما من الناحية فقد اختارك دينا الشربيني مكياج خفيف بالوانات النود الهادئة، وتركت شعرها منسدل بحرية، وأكملت إطلالتها بحذاء كعب عالي باللون الذهبي وحقيبة يد نفس اللون.

 

دينا الشربيني في مهرجان الجونة

 

دينا الشربيني تصدم الجماهير وشرطة الموضة

على الرغم من جاذبيتها الكبيرة، إلا انا دينا تعرضت لإنتقادات بسبب إطلالتها الغير موفقة للمهرجان، وقال رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الفستان متشابة جدًا من إطلالتها في ليلة أفتتاح مهرجان الجونة.

 

دينا الشربيني في مهرجان الجونة

 

كما صدمت شرطة الموضة مؤسسها ناقد الموضة اللبناني "إيلي حنا" وذلك بمجرد ظهورها بهذا الفستان مما دفعه للتعليق عليها قائلًا : " اكيد دينا عندها غطسة بالبحر بعد المهرجان ف جاية جاهزة و حاضرة".

 

وتابع حنا تقيمة للإطلالة قائلًا :" يعني ليه مصرة تلبس فساتين بحر على المهرجان، و هالفتحات يلي كلهم مغرومين

فيها شو وضعها، ما بعرف شو حاسة دينا و شو هدفها من هالاطلالات بس بعطيها 1 من 10".

 

دينا الشربيني في مهرجان الجونة

دينا الشربيني في مهرجان الجونة

 

انطلاق فعاليات مهرجان الجونة 2021

تنطلق فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة 2021 في الفترة من 14 حتى 22 أكتوبر، وهو واحد من المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، يهدف إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها، وخلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن السينما، ووصل صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي.

 

إضافة إلى ذلك، يلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات السينمائية الجديدة، ويتحمس ليكون محفزًا لتطوير السينما في العالم العربي، خصوصًا من خلال ذراع الصناعة الخاصة به، منصة الجونة السينمائية.