عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جمهور رضوى الشربيني يشيد بذوقها (صور)

 الإعلامية رضوى الشربيني
الإعلامية رضوى الشربيني

دائما ما تحرص الإعلامية رضوى الشربيني مشاركة متابعيها أحدث إطلالاتها الراقية التي تتسم بالفخامة والأناقة في آن واحد، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام".

 

اقرأ أيضًا.. بالدانتيل الأنيق.. رضوى الشربيني تُبرز قوامها الرشيق

 

وتألقت رضوى بإطلالة عصرية راقية، من اختيار خبيرة الموضة سعيد رمزي، مرتدية بلوزة أنيقة بأكمام طويلة فضفاضة، مصممة من قماش الحرير الشفاف ذا اللون الزيتي الغامق ومزركشه بزهور القطيفة باللون الأسود ونسقت عليها جيبه مجسمة بنفس لون الزهور، مما عكس نحافة خصرها وتناسق قوامها الممشوق.

 رضوى الشربيني

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على الألوان اترابية مه تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الكشمير في الشفاه بأنامل "مرشد".

 

ولاقت إطلالتها إعجاب جمهورها وجاءت أبرز التعليقات مؤيدة لها: " جمالك جمال، بحبك، قمر، أنيقة".

 

 رضوى الشربيني  عبر الانستجرام

أبرز المعلومات عن رضوى الشربيني

تزوجت رضوى وأنجبت بنتين ثم انفصلت عن زوجها، وقد ذكرت أنها

لا تريد خوض علاقة جديدة لتكريس حياتها لطفلتيها. ذكرت رضوى أنها قد تعرضت لمشاكل في الحمل مما سبب تغير وزنها، واضطرارها لترك العمل كمذيعة، والعمل في شركة بترول، ولكنها عادت بعد عدة سنوات إلى تقديم البرامج بسبب عدم رضاها عن نفسها في ذلك الوقت ورغبتها في التغيير، حيث اتخذت قرارا بإنقاص وزنها واتباع نظام غذائي صحي، كما أنها داومت على الذهاب إلى الصالات الرياضية حتى تمكنت من خسارة أكثر من 30 كيلو جرام. رضوى كانت متعلقة بوالدها الراحل حسب قولها، وتعتبر أن "أهم رجل في حياة أي بنت هو أبوها".

 رضوى الشربيني

 رضوى الشربيني

 رضوى الشربيني