رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

البنطال الأسود الراقي يتصدر خطوط الموضة في خريف وشتاء 2022

بناطيل كلاسيكية سوداء
بناطيل كلاسيكية سوداء

تهتم المرأة كثيرا باختيار  الأزياء التي تتناسب مع طبيعة عملها وتمنحها إطلالة أنوثية ناعمة، خاصة اذا كانت تعمل في الأعمال الجاده التي تتطلب حركة كثيرة.

 

اقرأ أيضًا.. خريف وشتاء 2020 و 2021 بلون الربيع ورائحة التفاؤل

بنطلون اسود

 

ويتوقف اختيار الأزياء التي ترتديها المرأة العاملة حسب طبيعة عملها، لذا يجب عليها ارتداء زي كلاسيكي يعكس جديتها في العمل ويمنحها رونقا يزيد من أنوثتها.

 

بنطلون اسود

 

ما لا شك فيه أن تحتل البنطايل مكانة خاصة في خزانة المرأة العاملة، فهو من القطع التي لا غنى عنها مطلقا، كما يسهل تنسيقه مع العديد من الأزياء الأخرى بسهولة، سواء النهارية أم المسائية، كما أنه يليق بكل السيدات مهما كان ذوقهن.

 

ويمكن للمرأة العاملة اللجوء الي البنطال الأسود في كثيرا من الأحيان، فهو الأنسب لحياتها العملية، لانه يوفر لها الراحة والحرية في الحركة في آن واحد، كما يسهل تنسيقه مع العديد من أزيائها.

 

بنطلون اسود

 

البنطلون الأسود الكلاسيكي يجب أن يتواجد في خزانة يتميز البنطلون الأسود الكلاسيكي، الأناقة والمرونة، كما يتصدر أغلب التصاميم التي لا تغيب عن

ساحة الموضة، فهو شبه حاضر في كل موسم.

 

بنطلون اسود

 

اعتمدي البنطال الأسود الكلاسيكي مع صيحة  إطلالاتكِ الكاجوال، ونسّقي البنطلون والبوتس مع توب قطني أو قميص. أما لإطلالاتكِ المسائية، فيمكنكِ اعتماد هذا التنسيق مع بليزر أو مع بلوزة منمّقة.

 

إذا كنتِ من النساء اللاتي يفضّلن التمتّع بلوك لافت للنظر، فنسّقي بنطالك الأسود مع حذاء مميّز مضيء لإطلالاتكِ المسائية وبوتس ذي كعب مسطّح أو سنيكرز لإطلالاتكِ النهارية.

 

تمتّعي بلوك ثمانيني؛ من خلال اعتمادكِ لصيحة الأكمام المنتفخة مع البنطال الأسود الكلاسيكي.

 

وهذا التنسيق سينقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر من دون بذل أي مجهود، سيميز إطلالاتكِ المسائية، اعتمدي الأكمام المنتفخة المبالغ بحجمها، أمّا لإطلالاتكِ النهارية، فاختاريها ذات حجم معتدل.