رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رغم تكرار نفس الاستايل .. مايا دياب تهوس شرطة الموضة

الإعلامية اللبنانية
الإعلامية اللبنانية مايا دياب

لفتت الإعلامية اللبنانية مايا دياب أنظار متابعيها والمعنيين بالموضة مما دفع ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا على إبداء رأيه بأحدث إطلالتها عبر الصفحة الرسمية لشرطة الموضة، قائلا: " اذا بتورجوني الصورة و بتعملوا crop لوجه مايا رح اعرف دغري انه هيدي مايا لانه هيدا ستايلها المعتاد و بحسها اشترت الكولكشن كاملة من هيدي القطعة بكل الالوان".

اقرأ أيضًا.. بـ الشابو .. مايا دياب تحيي الذكري الأربعين لانفجار مرفأ

وتابع: "مع هيك، اللوك حلو و مرتب و لابقلها و التنسيق عالقد (مع تحفظي على الحقيبة يلي المشكلة مش ب لونها لانه الاسود كتير كلو مع الكحلي... بس المشكلة بستايلها)، و بعطي الاطلالة 8.25/10".

وظهرت مايا دياب إطلالة ساحرة، مستعرضة تناسق منحنيات جسدها بشكل جذاب، مرتدية فستانا طويلا مجسما، بأكمام طويلة، مشكش من الجانب مما عكس نحافة خصرها، صمم من قماش المخملي باللون الكحلي الغامق، أتسم الفستان بشق مثير كشف عن أحدى ساقيها، فيما انتعلت صندلا ذا كعب عال.

واعتمدت تسريحة شعر جذابة على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء مع لون النود في

الشفاه.

مايا دياب من مواليد 12 نوفمبر 1980، مغنية وممثلة وعارضة أزياء ومقدمة برامج لبنانية، وعضو سابق في فرقة فور كاتس، متزوجة من رجل الأعمال "عباس ناصر" ولديهما طفلة تدعى كاي.

درست الإعلام في الجامعة اللبنانية، واشتهرت من خلال برنامج ستوديو الفن عام 1996، حيث فازت بالجائزة الذهبية عن عروض الأزياء ثم تبارت مرة أخرى في ستديو الفن عام 2001 عن فئة التقديم، ثم انضمت إلى فرقة فور كاتس التي قررت الأنفصال عنها في عام 2010 لكي تعمل بمفردها في المجال الفني، قررت تصوير أغنية مصورة مع المخرج اللبناني يحيى سعادة في تركيا إلا أن المخرج توفي أثناء التحضير لتصوير الأغنية بسبب تعرضه لصعق كهربائي.

فازت بلقب أفضل مقدمة تلفزيونية عن برنامج هيك منغني عام 2012.