رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بفستان قصير وجريء.. أنوثة شيرين رضا تؤكد أن العمر مجرد رقم

الفنانة شيرين رضا
الفنانة شيرين رضا

شاركت الفنانة شيرين رضا جمهورها بمجموعة صور من أحدث ظهور لها مع أبلة فاهيتا في برنامج لايف من الدوبلكس المذاع عبر قناة on E الفضائية، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

 

اقرأ أيضا .. شيرين رضا في وصلة رقص بلدي حافية القدمين (فيديو)

 

شيرين رضا تتألق باطلالة ساحرة مع أبلة فاهيتا

و بدت شيرين بإطلالة أنثوية ساحرة حيث ارتدت فستاناً قصيراً لامعاً باللون الأسود، و نسقت عليه بليزر انيق يجمع بين اللونين الأبيض و الأسود ما عكس أنوثتها و روح شبابها، فيما انتعلت بوت طويل جلد ذا أربطة  باللون الاسود.

 

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت شيرين رضا تصفيفة الشعر الويفي القصير حيث تركت خصلات شعرها الذهبي تتطاير في الهواء، كما وضعت مكياجاً ناعماً يرتكز على الألوان الترابية الهادئة فرسمت عينيها بالآيلاينر الأسود مع الآيشادو البني البرونزي، وحرصت على تحديد حاجبيها مع تركيب الرموش، كما وضعت البلاشر البني الداكن مع الهايلايتر، و رسمت شفاها باللون الوردي اللامع ما عكس جمال و رقة ملامحها الطبيعية.

 

 

 

 شيرين رضا

شيرين رضا ممثلة مصرية من مواليد 12 يوليو 1968 ،  ابنة الفنان ومصمم الاستعراضات الشهير محمود رضا بدأت العمل التلفزيوني كموديل للإعلانات ثم الفوازير ثم تحولت إلى التمثيل.

 

 

 

 

كانت متزوجة من المطرب عمرو دياب ولهما ابنة وحيدة هي نور، وبعد طلاقهما، تزوجت من الأمير السعودي سلطان كمال أدهم ولم يستمر أيضا هذا الزواج كثيرا.

 

 

شاركت في بداية التسعينيات في العديد من الأعمال الفنية، أهمها فيلم حسن اللول مع الراحل أحمد زكي ثم اعتزلت لفترة وعادت للفن عام 2006 من خلال فيلم أشرف حرامي مع تامر عبد المنعم وشاركت في عام 2007 في بطولة حلقة من حلقات مسلسل لحظات حرجة، إضافة لمشاركتها في حلقة من حلقات مسلسل راجل وست ستات وبرنامج "التجربة".