رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بإطلالة غريبة.. هيفاء وهبي تفاجئ جمهورها في أحدث ظهور (صور)

شاركت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي جمهورها بمجموعة من الصور الجديدة لها من أحدث جلسة تصوير عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر إنستجرام ،وتألقت الفنانة بإطلالة مختلفة غير تقليدية حيث ارتدت بنطلون باللون البني ونسقت معه جاكيت طويل باللون الأصفر الزاهي  مع تيشيرت قطني باللون الرمادي مما أبرز أناقتها .

 

اقرأ أيضًا.. الأسود .. يعكس تناسق قوام هيفاء وهبي

 

 

وأكملت وهبي إطلالتها بإنتعالها حذاء أنيق ذا كعب عالي باللون الأصفروأرفقته مع حقيبة صغيرة الحجم باللون الأحمر، مما أضفى الغرابة على إطلالتها.

 

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت هيفاء وهبي في المكياج على الألوان الترابية الهادئة المتناسقة مع لون بشرتها ،كما اختارت لشعرها تسريحة بسيطة ما أضفى الرقة على إطلالتها.

 

 

جدير بالذكر أن هيفاء وهبي هي مغنية وممثلة وفنانة استعراضية لبنانية ، حصلت خلال مشوارها الفني على العديد من الجوائز عن فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الإستعراضيات، وأصدرت عدد من الألبومات الغنائية وعدد من الأغاني المصورة فيديو كليب.

 

وحازت على رقم 49 من قائمة أكثر 99 النساء المرغوبات حسب

موقع AskMen.com، وظهرت في لائحة أجمل النساء في مجلة بيبول الأمريكية.

 

 

في عام 1992 تم اختيارها كملكة جمال لبنان، وبدأت حياتها كعارضة أزياء وشاركت أيضاً كمودل في عدة فيديو كليبات وأعلانات تلفزيونية، ثم عملت كمذيعة في شبكة راديو وتلفزيون العرب عام 1999، وقدمت أولى ألبوماتها الغنائية في 2001 وقدمت العديد من الألبومات الغنائية وأحيت عدة حفلات في العديد من الدول العربية.

 

 

ودخلت مجال التمثيل كضيفة شرف في فيلم بحر النجوم عام 2008 وفي عام 2009 اختيرت لبطولة فيلم دكان شحاتة الذي أخرجه المصري خالد يوسف استمرت بالتمثيل ايضًا وقدمت عدد من الأعمال مثل : فيلم حلاوة روح ومسلسل كلام على ورق ومريم .