رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أنوثة ليلى علوي تشعل السجادة الحمراء في ثاني أيام مهرجان القاهرة السينمائي.. صور

الفنانة ليلى علوي
الفنانة ليلى علوي

تألقت الفنانة ليلى علوى في فعاليات اليوم الثاني من الدورة الـ 42 من مهرجان القاهرة السينمائي 2020، إذ كان لها ظهور خاص و مميز علي السجادة الحمراء وسط حضور نخبة كبيرة من نجوم الوسط الفني ورموز الإعلام مع الإلتزام بالإجراءات الوقائية والإحترازية و تدابير التباعد الإجتماعي للوقاية من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وكعادتها حرصت علوي على مشاركة متابعيها بمجموعة صور من أحد ظهور لها بالمهرجان، حيث بدت بإطلالة شبابية جذابة، مرتدية فستان قصير وأنيق باللون الأسود ، ذا أكمام قصيرة ، ومطرز بالنقوشات البيضاء على شكل ورود ، ما عكس أنوثتها وأبرز قوامها الرشيق الممشوق.

 

اقرأ أيضًا .. ريهام سعيد في مرمى النيران ومهددة بالإيقاف بعد قرار الأعلى للإعلام

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت علوي تصفيفة شعر بسيطة حيث تركت خصلات شعرها الذهبية تنسدل بانسيابية على كتفيها، كما وضعت مكياجًا ناعمًا يرتكز عل الألوان الترابية ما تناغم لون بشرتها القمحاوية الفاتنة.

 

 

رسمت عينيها بالآيلاينر الأسود، مع دمج القليل من الآيشادو البني مع الأسود البرونزي، كما حرصت على تحديد الحاجبين وتركيب الرموش الكثيفة، كما وضعت البلاشر النود والهايلايتر اللامع في بعض أجزاء الوجه والجسم، وزينت شفاها باللون الأحمر الصارخ، ما عكس جمال ورقة ملامحها التي لم تتغير رغم مرور الزمن.

 

 

شهد حفل الافتتاح مساء أمس العرض الأول لفيلم "الأب- The Father" للمخرج فلوريان زيلر، وتمثيل آنتوني هوبكنز،

أوليفيا كولمان، بحضور عدد من صناعه، إذ يحكي عن  أب مسن يرفض الاعتراف بتقدمه في العمر، ولا يقبل المساعدات التي تقدمها له ابنته، وتكون المعضلة الأكبر عندما يبدأ شعوره يهتز بالأشخاص والعالم من حوله،  وتستمر فعاليات المهرجان حتى الـ 10 من ديسمبر الجاري.

 

 

وأكملت علوي أناقة وسحر إطلالتها بارتداء مجموعة من المجوهرات الفضية الفخمة، وساعة يد أنيقة باللون الأسود، فيما انتعلت حذاء أسود ذا كعب عالِ ونسقت عليه حقيبة يد صغيرة الحجم بنفس اللون، كما كانت تحمل في يدها معطف مصمم من الفورير الأسود، ما تناسب مع ألوان و ستايل الفستان الذي ارتدته اليوم.

 

 

وشهد المهرجان، الليلة عرض ثان لفيلم "الأب"، في التاسعة مساء بالمسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، بالإضافة إلى عرض ثالث في التاسعة من مساء غدًا الجمعة بمسرح WE، حتى يتيح لجمهور القاهرة الذي لم يتمكن من حضور حفل الافتتاح، أن يستمتع بمشاهدة الفيلم.