رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بإطلالة أنيقة.. هبة مجدي تبهر جمهورها في أحدث ظهور

هبة مجدي
هبة مجدي

شاركت الممثلة المصرية هبة مجدي جمهورها بصور جديدة لها تبرز أناقتها وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات المصغرة انستجرام، وظهرت هبة مجدي بإطلالة جذابة ورقيقة حيث ارتدت فستان ذو اكمام قصيرة باللون الأزرق الزاهي يبرز أناقتها وجاذبيتها.

اقرأ أيضًا: بفستان أنيق .. ريا أبي راشد تروج لبرنامجها من لندن

أما من الناحية الجمالية اعتمدت هبة على مكياج بالألوان الترابية أبرز ملامحها الرقيقة كما أنها تركت خصلات شعرها الأسود الطويل المموج منسدلًا على كتفيها مما اضفى على إطلالتها الرقي والنعومة.

والجدير بالذكر أن هبة مجدي درست في معهد الموسيقي العربية بأكاديمية الفنون ،ومنذ نعومة أظافرها كانت لديها موهبة رقص الباليه ،وبدأت هبة في مجال الفن والثمثيل بالتحاقها بدار الأوبرا المصرية تحت قيادة الدكتور جمال سلامة ثم تدربت على يد المايسترو صلاح عرام وكانت معها آمال ماهر في ذلك الوقت ثم بعد ذلك

اشتركت هبة في مسلسلبوجي وطمطم ثم مع أسطورة الكوميديا الراحل فؤاد المهندس في فوازير عمو فؤاد وكان في خلال عام 1998 حتي 2003.

وكان أول أعمالها التلفزيونية هو مسلسل العيد ألوان من إخراج محمد رجائي حينما كانت في الصف الرابع الابتدائي وكانت تشارك فيه سمية الخشاب وشاركت أيضاً في العديد من مسلسلات الأطفال في ذلك الوقت وأيضاً مسلسل عائلة مجنونة جدا لفتحي عبد الوهاب ورانيا فريد شوقي.

وفي عام 2016 تزوجت من الفنان المصري محمد محسن،  وفي عام 2017 رزقت بطفلة أسمتها دهب.

موضوعات ذات صلة: هبة مجدي تبهر جمهورها من جديد بإطلالة رقيقة