رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

دار كارل لاغرفيلد تضفي لمسة إفريقية على مجموعتها بالتعاون مع المصمم كينث أيزي

 المصمم النيجيري
المصمم النيجيري كينث أيزي

في مجموعتها لربيع ٢٠٢١، تعاون دار كارل لاغرفيلد مع المصمم النيجيري كينث أيزي في إنتاج مجموعة جديدة ستجمع بين الأناقة الباريسية وجمال الحرفية الأفريقية في قطع استثنائية عصرية في أسلوب يحاكي امرأة اليوم، وتشمل المجموعات الإضافية الساعات والنظارات والأحذية والعطور والشموع ومجوهرات الموضة.

 

ويقول كينث إيزي "لقد كنت أنتظر بفارغ الصبر اللحظة التي سنعلن فيها هذا المشروع وشراكتي مع  كارل لاغرفيلد لقد كان اتساع نطاق عمل كارل مصدر إلهام كبير لي ، ورؤيتنا هي الجمع بين الجمالية الباريسية الأنيقة لـكارل وعناصر الفن الأفريقي التقليدي ".

 

ويقول Pier Paolo Righi ، الرئيس التنفيذي لدار كارل لاغرفيلد : "خلال الأشهر الماضية للتعرف على كينث ومناقشة هذا المشروع ، أصبحنا جميعًا متحمسين بشكل متزايد بشأن تعاوننا". 

 

ويقول كينث إيزي ، المولود في لاغوس بنيجيريا وترعرع في فيينا ، النمسا ، إن اهتمامه بتصميم الأزياء بدأ عندما كان طفلاً ، عندما كان يساعد والدته في اختيار الأقمشة لصنع ملابسها الخاصة ودرس الموضة والتصميم في جامعة الفنون التطبيقية في فيينا ، وبعد التخرج ، انتقل إلى لاغوس في عام 2015 لإطلاق علامته التي تحمل نفس الاسم.