رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استغلت نومها وطعنتها.. السعودية تقتص من قاتلة الطفلة نوال القرني

الطفلة نوال القرني
الطفلة نوال القرني

أعلنت وزارة الداخلية السعودية، تنفيذ حكم القتل حداً بالخادمة الإثيوبية فاطمة محمد اصفاو والتي قتلت الطفلة نوال القرني أثناء نومها.

 

اقرأ أيضًا..المرور السعودي يكشف مخالفة جديدة تتعلق بسلامة الأطفال

 

وهزت قضية مقتل الطفلة مشاعر السعودين قبل أربع سنوات على يد خادمة، وذلك أثناء نومها في مأمن، قبل أن تجهز عليها وتسدد لها عدد من  الطعنات في أنحاء متفرقة من جسدها ما أدى إلى وفاتها.

 

كما أقدمت الخادمة على طعن شقيقها علي بسكين في مواقع متفرقة من جسده بقصد قتله.

أقسى كابوس

قالت نوف سعد الشهراني والدة الطفلة نوال، أنها ظلت في حالة من الصدمة والفجيعة بعد مقتل ابنتها على يد العاملة الإثيوبية في الرياض.

 

وأضافت نوف أنها عاشت أقسى كابوس يمكن أن تعيشه أم تعود للمنزل لتجد طفليها غارقين في الدماء.

العاملة كانت حنونة

قالت نوف أن الخادمة الإثيوبية كانت حنونة على صغارها، ولذلك رفضت سفرها إلى إثيوبيا لسواء الأوضاع هناك، مضيفة أن قبل الجريمة بيوم خرجت معها لشراء لها أغراض من حسابها الخاص ولم تلاحظ شيئا غريبا في تصرفاتها.

 

حب اللعب

قالت نوف أن طفلتها الضحية كانت تحب اللعب بالأجهزة الإلكترونية والبلاي ستيشن، موضحة أن لقائها الأخير معها كان قبل ذهابها للعمل

في تمام التاسعة والربع، حيث وجدتها مستيقظة، فطلبت منها الخلود للنوم، ليتصل بها ابنها بعد العاشرة ليخبرها أن الخادمة قامت بطعنه وأخته.

بيان وزارة الداخلية السعودي

جاء في البيان الآتي : "بفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجانية المذكورة، وأسفر التحقيق معها عن توجيه الاتهام إليها بارتكاب جريمتها، وبإحالتها إلى المحكمة الجزائية صدر بحقها صك يقضي بثبوت ما نسب إليها, والحكم بقتلها حداً لقتلها المجني عليها غيلة, وأُيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا, وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً، وأُيد من مرجعه بحق الجانية المذكورة. وتم تنفيذ حكم القتل حداً بالجانية فاطمة محمد أصفاو اليوم الأحد 6 / 3 / 1444هـ الموافق 2 / 10 / 2022م بمدينة الرياض بمنطقة الرياض".