رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

( رابط نتيجة من هنا DV lottery)| ماذا تفعل إذا فزت بتأشيرة الهجرة إلى الولايات المتحدة

الهجرة إلى أمريكا
الهجرة إلى أمريكا

بزر تريند بعنوان "DV lottery"، على مؤشرات البحث بموقع "جوجل" بالمملكة العربية السعودية، مساء اليوم السبت، الموافق 8 مايو 2021، وذلك ، بعدما أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، أسماء الفائزين  بتأشيرة هجرة للهجرة بشكل قانوني إلى الولايات المتحدة بوضع الإقامة الدائمة.

 

وأعلنت حكومة الولايات المتحدة، اليوم السبت، عن الفائزين ببرنامج تأشيرة الهجرة المتنوعة لعام 2022 (DV-2022) ، المعروف باسم يانصيب التأشيرة.

 

يمكن لمقدمي "يانصيب التأشيرة"، الآن التحقق من حالة طلباتهم على موقع مكتب الشؤون القنصلية التابع لوزارة الخارجية الأمريكية.

 

ويجب على جميع المشاركين في برنامج "DV-2022" البحث عن أسمائهم في أداة البحث للتحقق من حالة الدخول المتاحة على موقع المكتب.

 

تعد وظيفة التحقق من حالة الدخول هي الطريقة الوحيدة التي تقوم بها وزارة الخارجية الأمريكية، بإخطار المشاركين في "DV-2022" إذا تم اختيارهم ، وفقًا لدليل التعليمات الرسمي لبرنامج تأشيرة الهجرة المتنوعة لعام 2022 .

 

نظرًا لحركة البحث الكثيفة، أوصت السلطات الأمريكية في منشور على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، يوم السبت،:" بالتحقق من حالتك في غير ساعات الذروة ، مثل المساء ، للحصول على خدمة أسرع".


 رابط نتيجة الهجرة  لأمريكا  DV lottery

يمكن للراغبين في معرفة أسماء الفائزين بالهجرة إلى الولايات المتحدة تسجيل الدخول عبر الموقع التالي " https://dvprogram.state.gov/"، أو الضغط على هنــــــــــــــــــــــــــــــا.

 

كيفيه معرفة الفائزين في التأشيرة الهجرة إلى أمريكا  DV lottery

 

لمعرفة الأشخاص الفائزين بتأشيرة الهجرة، يجب تسجيل الدخول على صفحة التحقق من حالة الدخول رقم التأكيد المحفوظ من تسجيل دخول DV-2020 ، والذي انتهى في 10 نوفمبر 2020.

 

بالإضافة إلى ذلك ، يحتاج الشخص للدخول:

- الألقاب، تماما كما كانت مكتوبة عند تقديم النموذج.

- عام الميلاد، مع كل

الأرقام الأربعة.

- كود التوثيق التي يقدمها الكمبيوتر.

في نفس السياق، شدد المسؤولون القنصليون على أهمية الوصول إلى وظيفة التحقق من حالة الوافد مباشرة ، وليس من خلال وسطاء ، حيث  نصحوا  بعدم الاعتماد  على شخص آخر للتحقق وإبلاغك".

 

ماذ تفعل إذا فزت بإقامة دائمة في الولايات المتحدة DV lottery:

إذا تم اختيارك في برنامج "DV lottery"، فيحق لك التقدم بطلب للحصول على تأشيرة هجرة، ولكن فقط خلال السنة المالية الحكومية - من 1 أكتوبر 2021 حتى 30 سبتمبر 2022.

 

أما عن الفائزين والمؤهلين لإصدار التأشيرات  يجب عليهم معرفة التالي:

 

 

- يكون مقبولاً لدى الولايات المتحدة.

 

- إرسال نموذج" DS-260" إلكترونيًا وتأشيرة الهجرة عبر الإنترنت وطلب تسجيل الأجانب.

 

-اجتياز مقابلة قنصلية شخصية عندما يكون هناك رقم تأشيرة متاح في السفارة أو القنصلية الأمريكية محدد في نموذج "DS-260"، والذي يتضمن أسئلة جنائية وأمنية لتحديد الأهلية للهجرة إلى الولايات المتحدة

 

-سيتلقى الفائزون الذين قدموا جميع مستندات ما قبل المقابلة إلى حكومة الولايات المتحدة مواعيد المقابلات الخاصة بهم من خلال موقع التحقق من حالة الدخول قبل الموعد بأربعة إلى ستة أسابيع.