عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كل ما تريد معرفته عن بنك الرياض بعدما تصدر التريند

بنك الرياض
بنك الرياض

أعلن بنك الرياض بالمملكة العربية السعودية عن كشفه لقيام مجلس إدارته بتقديم توصية تطرقت إلى توزيع أرباح نقدية للمساهمين عن عام 2020، وذلك بما بعادل 0.50 ريال "500 هللة" للسهم الواحد.

وبحسب البيان الذي أصدره بنك الرياض، أمس الأحد، للسوق المالية السعودية للتداول، فقد وصلت قيمة تلك التوزيعات إلى 1.5 مليار ريال سعودي، ما يعني أنه تم توزيعها على نحو 3 مليارات سهم، بواقع 0.50 ريال للسهم.

اقرأ أيضًا.. القوى العاملة تنجح فى تحصيل 640 ألف جنيه مستحقات 7 عمال بجدة

وتقدم إليكم "بوابة الوفد" كل ما تريد معرفته عن عن بنك الرياض بالمملكة العربية السعودية من خلال السطور التالية.

بنك الرياض، هو أحد أكبر المؤسسات المالية في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، بدأ نشاطه في العام 1957م، ويبلغ رأس المال 30 مليار ريال سعودي.

كما يقدم بنك الرياض مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات المصرفية الإسلامية والتقليدية لعملائه من الأفراد والشركات والمؤسسات الناشئة، ويحرص في ذلك على توظيف قاعدة رأسمالية قوية وخبراته للقيام

بدور متميز في مجال التمويل، وقد برز بنك الرياض كبنك رائد نظم وشارك في العديد من عمليات التمويل المشتركة لمختلف القطاعات العاملة في صناعات النفط والغاز والبتروكيماويات وعدد من أبرز مشاريع البنية التحتية في المملكة العربية السعودية.

ويبلغ عدد موظفين بنك الرياض إلى أكثر من 5,900 موظف وموظفة محققاً بذلك نسبة مواطنة تصل إلى 94% هي الأعلى ضمن المنشآت المالية العاملة في السوق السعودي.

ويقدم بنك الرياض لعملائه منتجات وخدمات مصرفية وتمويلية من خلال شبكة فروع تضم (308) فرعاً وأكثر من 2,542 جهاز صراف آلي وأكثر من 53,580 من أجهزة نقاط البيع، بالإضافة إلى قاعدة عملاء كبيرة بين المصارف السعودية.