رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وكيل سوزوكي يُعلن اقتراب طرح جيمني الجديدة

سوزوكي جيمني
سوزوكي جيمني

 يترقب سوق السيارات في مصر طرح شركة مودرن موتورز، وكيل علامة سوزوكي، طرح السيارة سوزوكي جيمني الجديدة خلال الفترة القادمة.

 

وتتميز سوزوكي جيمني، بتصميمها الرياضي المدمج وقدراتها الرائعة على الطرق الوعرة، وتم تصميم جيمني على منصة صلبة ومدمجة توفر قدرة أفضل على المناورة.

 

ووفقًا للمعلن فإنه من المقرر طرح السيارة بمحرك بنزين سعة 1.5 لتر، بقوة 101 حصان / 6000 دورة في الدقيقة وعزم دوران يبلغ 130 نيوتن متر / 4000 دورة في الدقيقة، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 4 سرعات ويمكنها الوصول إلى سرعة قصوى 140 كم في الساعة.

 

وزودت "جيمني"، بتقنية ALL GRIP PRO المناسبة لجميع التضاريس، ويعتبر هذا هو الجيل الرابع من سوزوكي جيمني ، والذي تم تطويره بآراء من ملاك جيمني.

 

وتعتبر المقصورة الداخلية في سوزوكي جيمني الجديدة أكثر رقيًا من ذي قبل وربما تم استعارتها من سوزوكي سويفت الجديدة.

 

وستأتي المقصورة بميزات حديثة مثل شاشة المعلومات الترفيهية وأدوات التحكم المثبتة على عجلة القيادة. وتستمر سوزوكي جيمني في الاحتفاظ بتصميمها الصندوقي، مثل

مرسيدس جي كلاس.

 

وتتمتع جيمني من الداخل باتساع غير متوقع بالنسبة للأبعاد الخارجية مع مقعد خلفي في السيارة، وتعطي وضعية الجلوس المرتفعة للركاب شعور بأنهم يقودون مركبة أكبر وتتيح رؤية قوية للطريق، وهناك الكثير من أجزاء البلاستيك الصلب وله تصميم بسيط يتناسب مع طبيعة السيارة كما يتوفر لها تكييف الهواء والمقاعد بنظام التدفئة ومصابيح LED أمامية.

 

كما أن المقاعد مريحة وجميع الزوايا الأربع للسيارة مرئية بوضوح، مما يجعل من السهل التعامل مع الطرق الوعرة. وقاعدة العجلات القصيرة تجعل من السهل المناورة على الطرق الوعرة. كما تأتي بعجلات 15 بوصة قياسية.

 

وبحسب المعلن فإن السيارة سيتم طرحها بفئة واحدة من التجهيزات، وبثمانية خيارات ألوان.