رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المشدد 15 عامًا لقاتل شقيقته في الشرقية لشكه في سلوكها

محكمة الجنايات بالزقازيق
محكمة الجنايات بالزقازيق

قررت محكمة الجنايات بالزقازيق في محافظة الشرقية، برئاسة المستشار سعيد عابدين، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين بهاء عطية ومحمود منصور وأيمن حمدان، وأمانة سر تامر عبدالعظيم وسامي سمير، بمعاقبة شابًا بالسجن المشدد لمدة 15 عامًا، لاتهامه بقتل شقيقته لشكه في سلوكها بدائرة مركز شرطة أبو حماد.

تعود وقائع القضية رقم 6952 لسنة 2022 جنايات مركز شرطة أبو حماد، المقيدة برقم 3281 لسنة 2022 كلي جنوب الشرقية، لشهر مايو من العام الماضي، في ثاني أيام عيد الفطر، حينما قررت النيابة العامة إحالة المتهم "ع. م. ح. ع"، 24 عامًا، مقيم بقرية تابعة لنطاق دائرة مركز شرطة أبو حماد، إلى المحاكمة الجنائية لاتهامه بقتل شقيقته "م"، 25 سنة، وذلك لشكه في سلوكها.

أكدت النيابة العامة في أمر الإحالة أن المتهم قد قتل عمدًا المجني عليها

شقيقته مع سبق الإصرار والترصد، حيث بيت النية وعقد العزم على قتلها لظنه السيء في سلوكها، وأعد لهذا الغرض سلاح أبيض "سكين" وتوجه إلى مسكن الزوجية الخاص بالمجني عليها شقيقته، وما أن ظفر بها حتى انهال عليها طعنًا قاصدًا إزهاق روحها.

تمكن الأهالي من ضبط المتهم عقب ارتكاب جريمته، وتم التحفظ عليه من جانب الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أبو حماد، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالة المتهم محبوسًا إلى محكمة الجنايات بالزقازيق، والتي أصدرت حكمها بمعاقبة المتهم بالسجن المشدد  15 عامًا.