رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التحقيق مع المتهمة بقتل ضرتها بسبب الغيرة بأطفيح

فتحت النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحقيقاتها في واقعة مقتل ربة منزل حرقًا على يد ضرتها في حريق شب بغرفتها داخل منزلها بأطفيح، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

 

البداية عندما تلقى اللواء رجب عبد العال، مدير أمن الجيزة، إخطارا من ضباط مباحث مركز شرطة أطفيح، يفيد بورود بلاغا من غرفة عمليات النجدة، بنشوب حريق داخل أحد المنازل بدائرة المركز.

 

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الواقعة، وفرضت قوات الأمن كردونا أمنيا بالمنطقة، وتمكن رجال الإطفاء من السيطرة على النيران ومنع خطر امتدادها لباقي العقار.

 

وبالفحص تم العثور على جثة "هدى شعبان" 30 عامًا، ربة منزل، متفحمة على سرير غرفة النوم داخل الشقة المحترقة. ودلت التحريات، عن وجود شبهة جنائية في الحادث، ونجحت الأجهزة الأمنية في فك لغز الواقعة، حيث تبين أن ضرة الضحية

وراء الحادث بسبب الغيرة منها، ووجود خلافات عائلية بينهما.

 

وتمكن رجال الأمن من ضبط المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة، وأنها بعد عودتها من العمل كانت قد خططت للتخلص من ضرتها التي تسكن معها في نفس المنزل، واستغلت نومها، وضربتها بقطعة حديدية على رأسها، وسكبت عليها كمية من البنزين وأشعلت النار بجثتها، وأغلقت عليها باب الغرفة.

 

وأضافت أنها جهزت جركن بنزين واستغلت نوم الضحية واعتدت عليها، وحملت طفلتها الرضيعة من جوارها ووضعتها بالصالة، وسكبت عليها البنزين، وبعد أن تأكدت من وفاتها استغاثت بشقيق زوجها لإبعاد الشبهة عنها.