رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جنايات الفيوم تقضى بالسجن المشدد 7سنوات لعجوز هتك عرض طفلة بالفيوم

بوابة الوفد الإلكترونية

قضت محكمة جنايات الفيوم، بالسجن المشدد 7 سنوات على عجوز في الستينات من عمره لقيامه بإستدراج طفلة في الرابعة من عمرها  أثناء لهوها بالشارع وهتك عرضها .

صدر الحكم برئاسة المستشار ياسر محرم رئيس المحكمة وعضوية المستشارين محمد البرولسى وعلى لاشين.

كانت  النيابة العامة  قد وجهت للمتهم رمضان ق أ 66 سنة بالمعاش تهمة هتك عرض طفله بعد ان قام بإستدراج الطفلة أروى أ ع 4 سنوات أثناء لهوها في الشارع الي منزله بدعوى شراء حلوي لها وقام بهتك عرضها بأن تحسس جسدها ولامس عورتها لولا صرخات الطفلة  التى انقذتها من بين مخالبه فتركها تخرج من المنزل مسرعة الي منزل والدها.

اكدت والدة الفتاه "مدرسة" خلال التحقيقات  انها فوجئت بنجلتها تدخل المنزل باكية وفي حالة من الفزع والرعب وحاولت تهدئتها وبسؤالها أكدت لها أن المتهم استدرجها من أمام المنزل أثناء لهوها بالشارع

بدعوى شراء حلوي لها وقام بإصطحابها بمنزله ورفع عنها ملابسها ولامس أماكن حساسة في جسدها وعندها صرخت تركها تهرب من بين يديه.

أكد النقيب أحمد عبد الحكيم ملازم أول شرطة معاون مباحث بقسم شرطة اول الفيوم أن تحريات توصلت لصحة الواقعة بالنحو الذي وصفته والدة الطفلة.

وأكد الشاهد الثالث محمد عبد الناصر محمود 24 سنة ملازم أول شرطة ومعاون مباحث قسم شرطة اول الفيوم أن تحريات توصلت لصحة الواقعة.

وبعرض المتهم علي الطفلة عرضا قانونيا امام النيابة  تعرفت عليه واحالت النيابة المتهم الى محكمة الجنايات التى اصدرت حكمها المتقدم.