عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الحبس سنتين لفرد أمن هتك عرض طفلة بالتجمع

هتك عرض طفلة أرشيفية
هتك عرض طفلة أرشيفية

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار مدبولي كساب، اليوم الثلاثاء، بالحبس سنتين لفرد أمن هتك عرض طفلة بالتجمع الأول.
كشف قرار الإحالة قيام المتهم وليد.ا، فرد امن، بهتك عرض الطفلة نور أشرف والتي لم تبلغ من العمر ثماني عشرة سنة ميلادية، وذلك بالقوة بأن استوقفها عنوة واستطالت يده موضع عفتها، الا انها استعصمت بما اوتي لها من قوة بأن صرخت وتمكنت من الهرب وإبلاغ ذويها.
استمعت النيابة العامة إلى اقوال والد المجني عليها، أشرف.م، انه حال تواجده بمنزله فوجئ بعودة ابنته نور وتقوم بالبكاء وبها آثار اعتداء وبسؤالها عما حدث فاخبرته بقيام المتهم بالتعدي عليها وهتك عرضها عن طريق تقبيلها في فمها وامساكها من مواضع عفتها.
واستمعت النيابة العامة إلى اقوال محمد الامير، رئيس اتحاد الشاغلين

بكمبوند سكني، انه حال تلقيه بلاغ من والد المجني عليها بالواقعة قام باستدعاء المتهم وبمواجهته اقر له بارتكاب واقعة محاولة هتك عرض المجني عليها الطفلة.
كما استمعت النيابة العامة إلى اقوال أحمد عويس، رائد شرطة ومعاون مباحث قسم التجمع الأول، أن تحرياته السرية توصلت لصحة الواقعة قيام المتهم بهتك عرض الطفله نور بالقوة عن طريق امساكها من مواطن عفتها.
وبسؤال المجني عليها على سبيل الاستدلال قررت قيام المتهم بالتعدي عليها وهتك عرضها بالقوة عن طريق وامساكها من مواطن عفتها.