رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

امرأة تخلع زوجها بسبب ضعف شخصية: حماتي مسيطرة على البيت

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تعرفت على جارى الوسيم وقعت فى حبه وتمنيت من الله أن اتزوج منه، وبدون أن يخبرنى فوجئت به يتقدم لطلب يدى شعرت بسعادة بالغه فأمنيتى تحققت فى تلك الحياة، وخلال وقت قصير تمت الخطوبه ثم الزفاف، وانتقلت إلى بيت الزوجيه الموجود فى بيت أسرة زوجى.

 

فى بدايه الأمر قررت عمل خصوصية لنفسي، ورفضت النزول إلى حماتى بصورة يوميه، لكنها لم تتركنى فى حالى كانت تبكى لزوجى ليل نهار، حتى اجبرنى على النزول يوميا إليها، لم تكتفى حماتى بذلك فقط، بل قامت باجبارى على تنظيف شقتها يوميا.

 

وافقت على مضض خاصه وأن لها ابنه تصغرنى بعدة أشهر ، عندما اشتد الحال اشتكيت لزوجى وطلبت منه التدخل لكنه عجز أمام جبروت والدته التى تبكى وتنهار وتفقد وعيها حتى تستدر

عطف من حولها.

 

توقفت عن الشكوى لكن حماتى لم تتركنى فى حالى بدأت فى طلب أمور مبالغ فيها منها غسيل السجاد بصورة شبه اسبوعيه وتنظيف الشقه وغسل الحيطان ومسح السلم ، شعرت بأننى تحولت إلى خادمه وقفت فى وجه حماتى فقامت بضربى أمام الجيران وعندما حضر زوجى ادعت اننى من قمت بضربها ليقوم بطردي.

 

عدت إلى بيت أسرتى وطلبت الطلاق لكنه رفض فاقمت دعوى خلع وحتى الآن ما زالت الدعوى منظورة أمام محكمه الاسرة ولم يتم الفصل فيها.