رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأمن يكثف جهوده للقبض على "مستريحة" جمعت 4 مليون جنيه بالبحر الأحمر

بوابة الوفد الإلكترونية

تبذل الأجهزة الأمنية بمحافظة البحر الأحمر، جهدا كبيرا لضبط  سيدة تدعى "نرمين ع. ز. س" 47 سنة، تقيم في نطاق قسم أول بمدينة الغردقة، حيث حرر عدد من أهالي محافظة البحر الأحمر، بلاغات جماعية ضد االسيده  يتهمونها فيها بالنصب عليهم بمبالغ مالية قدرت بـ4 ملايين جنيه تقريبا.

 

كما قامت المتهمة بالاقتراض أيضا من أحد البنوك مبالغ مالية كبيرة بضمان مخزن، للأجهزه الكهربائيه  الأمر الذي أدى إلى الحجز على المخزن عقب هروبها.

 

وأكد عدد من المجني عليهم في أقوالهم بالمحاضر المحررة في نطاق قسم أول الغردقة، أن المستريحة قامت باستدراج عدد من السيدات وبلغ عددهم 12 سيدة، بحجة توظيف أموالهم بعائد شهري ثابت، وذلك من خلال التجارة في الأجهزة الكهربائية.

 

وأكدت إحدى ضحايا مستريحة الغردقة، إنها بالفعل تقاضت أول شهرين عوائد الأرباح ثم توقفت الأرباح، مشيرة إلى أنها عندما ذهبت إلى منزل المستريحة تفاجأت بأنها غادرت المنزل وقامت بإفراغ المخزن من محتوياته، موضحة أن المخزن

كان يحتوي على أجهزة كهربائية بالفعل.

 

وقالت أنها قامت بأخذ جميع الضمانات اللازمة على المستريحة، من إيصالات أمانة بإجمالي المبلغ الذي تقاضته منها المدعوة.

 

وأضافت، أنها عندما ذهبت لتحرير محضر في قسم أول الغردقة تفاجأت بحشد كبير من الأهالي أمام القسم، واتضح أنها قامت بالنصب عليهم جميعا في مبالغ مالية وصلت إلى ملايين الجنيهات.
 

هذا قد تجمع الأهالي أمام منزل المتهمة وحاولوا  إقتحام المنزل إلا أن قوات الأمن منعتهم من ذلك، وقامت بالتحفظ على محتويات المنزل والمخزن تحت تصرف النيابة العامة.

 

وتم تحرير محضر مجمع بالواقعة برقم 16842 جنح أول الغردقة لسنة 2019، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.