رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس استورجي وسيدة قتلا مزارعًا في الشرقية

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

قررت نيابة ديرب نجم برئاسة المستشار جمعة الششتاوي، وبإشراف المستشار أحمد التهامي، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الشرقية، اليوم، حبس استورجي وسيدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بقتل مزارع داخل مسكنه بدائرة المركز.

 

كان اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من العميد عمرو رؤوف ، مدير المباحث الجنائية ، بشأن ما تبلغ لمركز شرطة ديرب نجم من موظف بالمعاش، بوفاة شقيقه مزارع 68 عامًا، داخل مسكن شقيق آخر لهما، وأنه أثناء قيامهم بتجهيز جثمانه للدفن "غسله" تلاحظ وجود آثار سحجات وكدمات متفرقة بالجثة، وتبين من المعاينة وجود الجثة مسجاة على مغسلة الموتى وملفوفة بكفن في صالة المسكن.

 

وأفاد مفتش الصحة بوجود آثار سحجات وكدمات متفرقة بالساقين وسحجات بالكتف والذراع اليسرى وجرح سطحى بمعصم اليد اليسرى وانبعاث رائحة كريهة من الفم وضيق العينين، وعدم إمكانية الجزم بسبب الوفاة أو وجود شبهة جنائية من عدمها.

 

وكشف التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة نجل شقيق المجنى عليه يعمل "استورجى" 28 عامًا، وباستهدافه تم ضبطه، وبمواجهته أقرَّ بما توصلت إليه التحريات واعترف

بارتكابه الواقعة واتفاقه مع "ربة منزل" 28 عامًا، على ضربه لتأديبه وتركه مُكبلاً لحين عودة زوجها، وذلك عقب شكوى السيدة لنجل شقيق المجنى عليه من أن الضحية يحاول التحرش بابنتها الصغيرة وأنها تريد تأديبه.

 

وكشف المتهم في التحقيقات بأنه توجه إلى مسكن المجنى عليه بالطابق الأرضي وقام بدفعه داخل إحدى الغرف والتعدى عليه بالضرب بعصا خشبية وماسورة حديدية وأخرى بلاستيكية، وعقب ذلك أحضرت له المتهمة حبلا بلاستيكيا وقام بتكبيله وتركه بالغرفة، ولدى عودته اكتشف وفاته، فقام بنقله للطابق الثانى بالمسكن وأخبر أهليته بأن الوفاة طبيعية.

 

تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة، وأرشدا عن الأدوات المستخدمة، وتحرر المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة تقرر حبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيقات.