رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ربة منزل في دعوى خلع: جوزوني صالونات وبيعايرني بأهلي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

وقفت الزوجة الثلاثينية أمام محكمة الأسرة تروى مأساتها مع زوجها قائله تزوجت زواج صالونات علشان عائلته مرموقة أهلى كانوا بيعتبروه الزوج المثالي ليه لأنه يشغل منصبا كبيرا  بالرغم من صغر سنه تم الزفاف وانتقلت للعيش مع زوجى فى بيتنا الجديد لأفاجأ بأن زوجى لا يعرف معنى مراعاة مشاعر الغير كلامه لاذع لدرجة أنه يجرحنى وعندما أعترض على أسلوبه معى يؤكد لى أنه لم يقصد إهانتى، فقررت خلعه عقابا له على طريقته معه ويسخر منه الجميع ...كانت تلك كلمات الزوجه الثلاثينية والتى أقامت دعوى خلع ضد زوجها داخل محكمه الأسرة بمصر الجديدة .

 

حول حياتى إلى جحيم بسبب قسوة كلامه وسخريته من عائلتى أمام أقاربه وأصدقائه حاولت تغيير سلوكه لكنه ازداد قسوة، حاولت تحمل سلوكه الغريب لكن بعد طلاق شقيقتى تعمد فى اهانتى أمام الجميع لدرجة أنه منعنى من زيارة أسرتى لأن شقيقتى تمكث عندهم بسبب طلاقها من زوجها .

 

لم أترك بابًا إلا ولجأت إليه وذهبت إلى والدته لإيقافه عند الحدود

المسموح بها لكنه رفض وأكد لها على ندمه من الزواج واعتبر طلاق شقيقتى إلحاقا للعار بأسرتى خلال تلك الفترة أحمل فى أحشائى جنينا منه ويوم ولادتى كان من أصعب الأيام على نفسي بعد قام زوجى بطرد شقيقتى من المستشفى فشعرت بأن فرحتى بطفلى الصغير تحطمت على صخور التكبر.

 

رفض زوجى أن أقيم لدى والدتى عقب الولادة وأجبرنى على العودة إلى بيته بعد تماثلى للشفاء حاولت معه كثيرا للترفق بشقيقتى لكنه أهاننى فقررت خلعه حتى يعايره أصدقاؤه بأن زوجته خلعته .

 

أنهت الزوجة كلامها :قررت التنازل عن كل حقوقى المالية وكل مستحقاتى منه لأنتقم منه ويشعر بالذل والإهانة كما فعل مع شقيقتى .