رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بيخوني مع الساقطات... زوجة تطالب الخلع لتنهي مأساة 3 سنوات من الخيانة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

جوزى بيخونى بيكلم فتيات الليل وانا جنبه قهرنى وشعرت معه بنقص وعدم ثقه فى نفسي لدرجه اننى اصيبت بحاله نفسيه شديدة فقررت خلعه لانجو بحياتى التى دمرها دون أن اقترف ايه ذنب.

كانت تلك كلمات الزوجه العشرينيه التى أقامت دعوى خلع على زوجها بعد ثلاثه اعوام من الزواج مستكمله قصتها قائله منذ ادراكى لمعنى الحياة قررت أن اتزوج مثل أجدادنا السابقين خاصه واننى لا أجيد فن التعامل مع الآخرين واشعر بالاحراج .

تخرجت من الجامعه بتفوق وبدأ العرسان فى طرق باب اسرتى طلبا ليدى فمنحت لوالدى الاختيار لزوج المستقبل .

تقدم لى زوجى ووجدة والدى عريس مناسب من حيث شهادته وعمله وإمكانياته الماليه تمت الخطوبه وسرعان ما تم الزفاف لتبدأ حياتى الزوجيه فى بادئ الأمر شعرت بالخجل من زوجى لكن بمروى الوقت شعرت التعود والقرب منه ووقعت فى حبه حاولت اسعادة والبحث عن الجديد دائما معه.

طلبت من زوجى التأخر فى الإنجاب

حتى اتمكن من تربيتهم ورعايتهم وافق زوجى بترحيب وأكد لى ضرورة التمتع بحياتنا .

السنوات مضت والملل دب فى بيتنا الصغير فطلبت من زوجى الموافقه على انجابنا لإعادة البهجة إلى بيتنا الصغير لكنه رفض شعرت بالحزن وقررت التعرف علة على أسباب ابتعاد زوجى عنى لأكتشف أنه يقيم علاقات مشبوهة مع فتيات الليل واجهته لم ينكر واتهمنى بأننى السبب فى ذلك طلبت منه الطلاق لكنه رفض فقررت اللجوء الى المحكمه لأقامه دعوى خلع فلن أستطيع الاستمرار فى العيش معه خاصه وأنه لا يرانى ولا يشعر بوجودى فى حياته فضل فتيات الليل عن زوجته.