عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اختلفا على سعر تذكرة الهيروين فمزق جسدها بالمقص

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

دخل حمدي صاحب الـ 26 عامًا، عالم المخدرات عن طريق أصحاب السوء، اللذين استدرجوه وأوهموه بقدرة المخدرات على اصطحابه لعالم ثاني خالٍ من المشاكل، انسجم المتهم وبدء في تناول الحبوب المخدرة كبداية، ثم تعمق بالحشيش حتى وصل إلى السم الأبيض.

 

في البداية كان المتهم يتعاطى  مع أصدقاءه بالمجان، حتى غرزت قديمه وأصبح غير قادر على الإقلاع عن المخدرات  ولا يقوى على العمل إلا بالحصول على "الاصطباحة اليومية"، نشبت بين المتهم وأصدقاءه خلافات بسبب رفضهم  تعاطيه معهم كالعادة بلا ثمن وعرفوه على "نسمة.ص" الفتاة الديلر؛ ليشترى منها مخدر الهيروين.

 

اعتاد "حمدي.ع" على الذهاب لديها بصفة مستمرة، بعد عودته من العمل، حيث أنه يخرج من الصباح للعمل على سيارة تاكسي  وكان يذهب بإيراد اليوم لشراء السم الأبيض، مرت الأيام والشهور على ذلك المنول، حتى أيقنت  الفتاة أنه أصبح غير قادر على الإقلاع عن المخدرات؛ فرفعت سعر تذكرة الهيروين وبدأت الأزمة.

 

اعترض المتهم على رفع السعر، خاصة بعدما شك صاحب العمل به لضعف الإيراد وهدده بالرفد، عاد المتهم إلى منزل الفتاة  بمنطقة الوراق؛ ليطلب منها شراء تذكرة الهيروين بسعرها القديم ولكنها رفضت، فأصيب بحالة هياج وتشنجات ودفعها للداخل وانهال عليها ضربًا وكتم أنفاسها حتى لا تشتغيث بالجيران وينفضح أمره.

 

أنقض حمدي على تاجرة المخدرات، وخنقها بكيس المخدرة حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بين يديه، ولم يكتفي بذلك بل أمسك بمقص لمحته عيناه وسدد لها طعنات قوية بالصدر والبطن حتى سالت الدماء منها  وتركها وفر هاربًا.

 

تفاجأ الجيران بالقتيلة غارقة في دماؤها، فأخطروا الأجهزة الأمنية  بالجيزة، التى انتقلت إلى محل الواقعة وبعمل التحريات والجهود نجحوا في تحديد هوية المتهم وأعدوا عدة اكمنة له وألقوا القبض عليه، حاول في البداية إنكار التهمة ولكن بمواجهته بالتحريات والأدلة انهار واعترف ومثل جريمته أمام جهات التحقيق.

 

شمل أمر الإحالة التى أعدته النيابة اعترفات المتهم  وتقرير الصفة التشريحية الخاص بالقتيلة وأقوال الشهود وتحريات المباحث، وانتهت الواقعة بقرار محكمة  جنايات الجيزة، اليوم الأربعاء، والتى قضت برئاسة المستشار خضر طلبة، بإعدام  المتهم شنقًا في القضية  التي حملت رقم 21217 لسنة 2017 جنايات قسم الوراق.