رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النيابة تنتظرتقرير الطب الشرعي لتحديد مسار قضية مذبحة الشروق

صورة المتهم
صورة المتهم

 أكدت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، أنها تنتظر تقرير الطب الشرعى الخاص "بمذبحة الشروق"، والأطفال الضحايا، لتحديد إلى من ينتمى الأطفال من خلال تحليل "DNA"، وتوجيه مسار القضية، بعد اتهام المتهم لزوجته المجنى عليها، بإقامة علاقة غير شرعية مع المتهم عواد.

 أنكر عواد، أمام تحقيقات النيابة، صلته بزوجة المتهم، كما أنكر أى وجود لعلاقة جنسية بينهما، موضحًا أن العلاقة بينه وبين المجنى عليها لا تتعدى الصداقة والمعرفة السطحية فقط.

وأكد "عودة" فى تحقيقات النيابة، أنه بالفعل يعرف المجني عليها وأولادها، ودائم اللعب مع أطفالها، كما أنه يعرف زوجها، لكن على قدر معرفته أنها زوجة رجل يعمل لديه فقط.

 كانت الأجهزة الأمنية بمديريتي أمن القاهرة وسوهاج، بالتعاون مع الأمن

العام، تمكنت من القبض على المتهم بقتل عائلته بالشروق "كريم. م. ع"، أثناء وجوده داخل محطة قطار سوهاج، بعد محاولة هروبه عقب قتل زوجته وأبنائه الأربعة، أثناء نومهم داخل مسكنه، وكان تلقى قسم شرطة الشروق، بلاغًا، من الأهالي، يفيد بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة سكنية، وبالفحص عثر على 5 أشخاص من عائلة واحدة (أم و4 أبناء) مذبوحين، مفصولة رؤوسهم عن أجسادهم.. تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق.