عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصرع بائع وإصابة اثنين في انهيار جزئي لعقارات بالإسكندرية

اللواء محمد الشريف
اللواء محمد الشريف مدير امن الاسكندرية

لقى بائع مصرعه وأصيب اثنان آخرين بكسور وجروح خطيرة بمختلف أنحاء الجسم إثر انهيار جزئى لأحد العقارات بمنطقة المنشية بوسط الإسكندرية.

 

كان اللواء محمد الشريف مدير الأمن تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة المنشية من إدارة شرطة النجدة بسقوط جزء من العقار شارع سوق الكانتو دائرة القسم، انتقل مأمور وضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية بمعداتهم.

 

بالفحص تبين أن العقار مساحته 180 مترا مربعا "بناء قديم - أسقف خشبية وحوائط حاملة"، مكون من طابق أرضي محلات وطابقين علويين بكل طابق شقة "خالٍ من السكان" ملك على السيد محمد فاضل وسقوط جزء من واجهة العقار بالشارع محل البلاغ.

 

أسفر ذلك عن وفاة المدعو" ا خ م "30 سنة بائع مقيم منطقة البيطاش دائرة قسم الدخيلة وإصابة كل من شقيقه" ا ح م "25  سنة

بائع و"ن ع ال" 42 سنة صاحبة محل ملابس مقيمة منطقة شدس دائرة قسم أول الرمل، بكدمات بمختلف أنحاء الجسم "جميعهم مالكي أكشاك بالعقار محل البلاغ والعقار المجاور.

 

 تم نقل جثة المتوفى لمشرحة الإسعاف والمصابين لمستشفى الأوقاف برأس التين للعلاج، تم إخطار عمليات المحافظة وحى الجمرك وأفاد مهندس الحي بصدور قرار هدم للعقار محل البلاغ صادر من الحى "لم يتم تنفيذه".

 

تم وضع الحواجز الحديدية حول العقار لتأمين المارة، كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وإخطار النيابة العامة التي توالت التحقيق.