رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كشف غموض سرقة شقة بالدقهلية

بوابة الوفد الإلكترونية

الدقهلية- أسامة الجارية:

 

نجحت مباحث الدقهلية في كشف غموض سرقة شقة بندر الكردي التابع لمحافظة الدقهلية، إذ تبين أن عاطلا وراء جريمة السرقة فتمت إحالته للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مأمور مركز شرطة الكردي بورود بلاغ من وليد عاشور محمد 35 سنة عامل ومقيم ببندرالكردى باكتشافه سرقة مبلغ 7000 جنيه وبعض المشغولات الذهبية الخاصة بزوجته وهاتف محمول من داخل شقته.

 

ووجه العميد محمد شرباش مدير شعبة البحث الجنائي بالدقهلية بتشكيل فريق بحث من قسم المباحث الجنائية بالدقهلية ووحدة مباحث مركز الكردي. حيث أسفرت التحريات إلى أن مرتكب الواقعة هو محمد محمد حسن وشهرته محمد المزين 38سنة عاطل ومقيم ببندر الكردى وقدتم ضبط المتهم، واعترف بما أسفرت عنه التحريات وارتكابه لتلك الواقعة.

 

وقد أرشد المتهم عن المصوغات

الذهبية ومبلغ 1980 جنيها واعترف بالتصرف فى باقى المبلغ وبتطوير مناقشته اعترف بارتكابه واقعة سرقة سلسلة ذهبية ومبلغ 6850 جنيها من عمرو فهمى حسن والمقيم ببندر الكردى.

 

وأضاف بقيامه ببيع السلسلة الذهبية إلى السيد محمد حجاج 39سنة صاحب محل مصوغات ذهبية ببندر ميت سلسيل وباستدعائه أقر بذلك ونفى علمه بأنها من متحصلات سلاقة و تم التحفظ على المضبوطات على ذمة تصرفات النيابة العامة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجاري العرض على النيابة العامة.