رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"الهالة الثقافي" يطلق مسابقة التصوير الفوتوغرافي "لقطات مصرية"

بوابة الوفد الإلكترونية

أطلق مركز الهالة الثقافي مسابقة التصوير الفوتوغرافي "لقطات مصرية"، وذلك عن طريق ارسال صورة واحدة او صورتين للعرض على لجنة التحكيم .

وصرحت الكاتبة هالة البشبيشي مدير مركز الهالة الثقافي، بأن الأعمال المقدمة ستعرض على لجنة تحكيم من المتخصصين من بينهم " مدير التصوير الأستاذ سعيد شيمي،والمخرج والسيناريست دكتور أحمد عاطف درة، ومدير التصوير الأستاذ زكي عارف".

* شروط المسابقة:
واستعرضت البشبيشي شروط المسابقة وهي : " أن تكون الكادرات من وحي البيئة والطبيعة المصرية، ألا يكون المتسابق من دارسي او محترفي التصوير، وأن تكون الصورة ملتقطة بكاميرا موبايل مباشرة وغير مُعدلة بأي برنامج تصوير، ويسمح بالمشاركة بعمل واحد "صورة"، وبحد أقصى صورتان للمتسابق، ولن ينظر للمشاركات التي تتعدى الصورتين.

وأشارت البشبيشي إلى أن استقبال المشاركات سيكون

على واتساب رقم ( 01110161117) من أول أغسطس، واخر موعد لاستلام الصور يوم 30 أغسطس، ويتم إعلان الفائزين 15 سبتمبر.
واكدت أن توزع الجوائز سيكون بحفل خاص وبحضور هيئة المُحكمين ورعاة المسابقة، حيث تكون الجائزة الأولى جائزة مالية ( ١٠٠٠ ج) +مجموعة كتب خاصة بالتصوير، والفائز الثاني يفوز بجائزة مالية 750 جنيها ومجموعة كتب خاصة بالتصوير، الفائز الثالث يحصل على جائزة مالية 500 جنيه ومجموعة كتب خاصة بالتصوير، وتمنح شهادة تقدير للفائزين من الرابع إلى العاشر.